تامر آمين يهاجم أسما شريف منير: بتدوري على التريند

تامر امين واسماء شريف منير
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

هاجم الإعلامي تامر أمين  إطلالة أسما شريف منير المثيرة للجدل بمهرجان القاهرة للدراما، والتي ظهرت فيها حليقة الرأس، وذلك خلال تقديمه لبرنامج «آخر النهار»، عبر فضائية «النهار».

وفي البداية أكد تامر أمين إنه يرفض السباب الذي تعرضت له أسما شريف منير ووالدها، ولكنه في نفس الوقت يرى أنها ووالدها أخطأوا في بعض الأمور في هذه القصة.

وأضاف أن أسما لها كامل الحق والحرية في قرارها، ولكن إذا كان الموضوع من منطلق الحرية الشخصية، فكان يقتضي ألا تنشر فيديو حلق شعرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب: «هنا مبقاش القرار شخصي، هنا بقى قرار باحث عن الترند والترافيك، وطالما إنتي اللي بحثتي عن الاهتمام متزعليش من رد الفعل».

وانتقد حديث «منير» خلال دافعه عن ابنته، قائلًا: «هي حرية شخصية ولا بحث عن الترند؟، لو حرية إحنا سكتم بكتم، لكن بحث الترند، أهلا بيكي بقى في عالم الترند، خلوا الترند يبقى عن طريق أعمالكم وفنكم، مش عن طريق حلق الشعر أو زرعه».

وتابع: «النقطة الأخيرة، ما عجبنيش إنك تطلع ترد على الناس في موضوع مهم بتدافع عن بنتك، وأنت بتاكل سمك، قال يعني مش مهتم، أيا كان نوع الأكل، مش حلوة، في النهاية انت نجم كبير».