بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الخميس 31 أغسطس 2023

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الخميس 31 أغسطس 2023، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

رام الله: أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عبد الغني معطان، وعبد الجبار نوابيت، خلال اقتحام منزليهما في برقة شرق رام الله، فيما اعتقلت الشاب هيثم حبوب خلال مداهمة منزله في بيتونيا.

جنين: شنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات واسعة في بلدة الزبابدة جنوب شرق جنين، عُرف منهم: نائب رئيس البلدية مالك سميح الشرقاوي، وفواز فوزي الشرقاوي، ومصطفى الشرقاوي، وليث الشرقاوي، ونديم الشرقاوي، وعرين رمزي شرقاوي، وعاطف عباس، ومحمود عاطف أبو خرج، واستولت على بطاقة والده الشخصية (الهوية) والهاتف المحمول لنجله.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال تقوم بالتحقيق مع المواطنين في بناية سكنية، وسلمت الشاب يزيد شرقاوي إخطارا لتسليم نفسه، وهددت عائلته بنسف منزلهم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد النداف من كفر دان وسط اندلاع مواجهات في البلدة.

سلفيت: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مواطنا من بلدة الزاوية غرب سلفيت.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن أديب طالب حسين رداد، بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.

الخليل: أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر مهند أبو ملش من بلدة يطا، وضرار الفاخوري، والأسير المحرر براء غزال من مدينة الخليل، بعد مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وأضافت أن قوات الاحتلال أغلقت مدخل مدينة الخليل الجنوبي بالبوابات الحديدية من كلا الاتجاهين، ما اضطر المواطنين إلى سلوك طريق بديلة للوصول إلى مدينة الخليل، ونصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل بلدات المحافظة.

القدس المحتلة: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، شابا من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب يوسف الرشق، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

أريحا: ذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن ياسر أبو عمرة من مخيم عين السلطان عند حاجز "طيار" قرب مستوطنة "معالي أدوميم" شرق القدس.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب المبرح على المواطن أبو عمرة وحطمت زجاج مركبته، قبل اعتقاله.