قاسم: عملية الدهس برام الله رسالة واضحة أنه لا أمن للمحتل على أرضنا

عملية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) حازم قاسم: "ضربة جديدة ينفذها الشباب في الضفة ضد جنود الاحتلال ومستوطنيه غرب رام الله في عملية دهس بطولية".

وأكد في بيان صحفي اليوم الخميس 31 أغسطس 2023، على أن العملية رسالة واضحة أنه لا أمن للمحتل طالما يحتل أرضنا، مشيرًا إلى أن تصاعد الفعل المقاوم في الضفة يؤكد أن المقاومة تزداد والاحتلال سيظل عاجزاً عن ايقافها.

وبين أن العملية تؤكد قدرة المقاومة على الانتقال من حالة الدفاع إلى الهجوم ومباغتة جيش الاحتلال، منوهًا إلى أن هذه العملية التي تأتي بعد تهديدات الاحتلال للمقاومة سواء في الضفة الغربية أو في داخل الساحات لن توقف المقاومة بل تزيدها حضورًا وقوة وعنادًا.

وأضاف في تصريح إذاعي لـ"صوت الأقصى"، رصدته وكالة "خبر" الفلسطينية، أن العملية البطولية في غرب رام الله تقول إن المقاومة في تزايد وبحضور كبير على قدرة الفعل المتواصل وايقاع خسائر واضحة في صفوف الاحتلال ومستوطنيه".

وأفاد بأن الاحتلال أصبح أكثر عجزاً على إنهاء المقاومة أو إضعافها أو حسم المعركة، بل أن المقاومة تضرب وقتما تشاء وتتحرك على طول الضفة وعرضها لتنفيذ عملياتها بدقة.

وشدد على أن القدرة على إيقاع الخسائر في كل عملية تقول إن المقاومة لديها تكتيكاتها وأن الشباب الثائر يستطيع أن يبتكر دائماً من الأدوات والطرق ما يؤلم العدو، مضيفًا أن العملية تأتي في سياق الرد الطبيعي الواسع لنضال شعبنا على جرائم الاحتلال في غزة والضفة والقدس.

وفي ختام تصريحه، قال: إن "الفعل المقاومة سيزداد حضوراً وقوة، ولا أمان للاحتلال ومستوطنيه طالما أنه يحتل أرضنا ويعتدي على مقساتنا".