رضوى الشربيني تكشف السبب الحقيقي لطلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

رضوى الشربيني
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت الإعلامية رضوي الشربيني في حلقة الخميس 31 أغسطس، من برنامجها "هي وبس"، الذي يعرض علي قناة "cbc سفرة"، عن السبب وراء طلاق النجم أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني.

وحكت رضوى الشربيني عن طبيعة العلاقة التي تجمعها بالمطرب أحمد سعد وعلياء بسيوني، قائلة: "هناك علاقة صداقة قوية تجمعني بعلياء البسيوني منذ ٧ سنوات، بالإضافة للفنان أحمد سعد الذى تجمعني به علاقة جيدة، وكنت شاهد عيان على زواجهما، وعاصرت معهما مشكلات كثيرة، وكانت علياء تستشيرني فى العديد من الأمور وكيفية حلها، والكثير من الجمهور أطلقوا عليها لقب (وش السعد)، خاصة لانطلاقته الفنية".

وأشارت رضوى الشربينى إلى أنها سترد على الاتهامات الموجهة إلى علياء البسيونى، خاصة نشرها منشور ضد طليقها الفنان أحمد سعد، عبر خاصية Story عبر حسابها بتطبيق Instagram، مشددة على أنه نقلا عن علياء، أنها قامت بذلك بسبب حرقة قلبها على ابنتها التي تعرضت لحادث مروع وهي طفلة رضيعة تبلغ من العمر ٤٠ يومًا فقط.

وقالت رضوى أن علياء توقعت عودته من حفلته بالسعودية، ولكنها تفاجأت بذهابه إلى حفل آخر بالساحل الشمالى، وتفاجأت بقراره بالانفصال عنها بسبب سوء تفاهم بذلك الموقف، مشددة على أنها تعترف بخطئها لنشر ذلك المنشور عن والد بناتها، متمنية أن يعود الثنائى لبعضهما البعض.