خلال زياته سلطة الأراضي

الدعليس يؤكد أهمية الحفاظ على المال العام بما يحدده النظام والقانون

رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي في غزة الدعليس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّد رئيس متابعة العمل الحكومي في قطاع غزة عصام الدعليس، اليوم الثلاثاء، أهمية الحفاظ على المال العام بما يحدده النظام والقانون، مشيدًا بعمل وأداء سلطة الأراضي التي تعتبر من أهم المؤسسات الحكومية.

 وشدّد الدعليس خلال الزيارة التي قام بها الى سلطة الأراضي اليوم الثلاثاء وكان في استقباله رئيس سلطة الأراضي المستشار عماد الباز، على أهمية تقديم الخدمات للجمهور وتسهيل الإجراءات بما يحقق خدمة مميزة للمواطن الفلسطيني في القطاع.

 وأشار إلى أهمية الارتقاء بالكادر الوظيفي وبإمكانيات الموظفين وتدريبهم وصقل مهاراتهم بما ينعكس إيجابًا على سير العمل وتقديم الخدمات وتعزيز الدور الرائد لسلطة الأراضي في المجتمع باعتبارها مؤسسة يتشابك ويتقاطع عملها مع كافة المؤسسات الحكومية.

 بدوره، تحدث الباز خلال اللقاء، عن أهمية هذه الزيارة في ترسيخ العلاقة التكاملية بين المؤسسات الحكومية، معربًا عن شكره وتقديره لرئيس متابعة العمل الحكومي على هذه الزيارة وايلائه الأهمية الكبرى لسلطة الأراضي 

وقال الباز: إنّ "سلطة الأراضي ورغم كافة المعيقات التي تواجهها استطاعت أن تحقق نقله نوعية في عدة جوانب خاصة الإداري الفني والخدماتي".

 واستعرض الباز، سير العمل في إدارات سلطة الأراضي والإنجازات التي جرى تحقيقها خلال الفترة الماضية مما ساهم في ضبط وتنظيم العمل والوصول الى جودة عالية في تقديم الخدمات للجمهور.

وخلال اللقاء، استمع الدعليس، إلى شرح مبسط من المدراء العامين عن سير العمل والتطوير الحاصل في تقديم الخدمات والإجراءات المعمول بها إضافة الى المعيقات التي تعيق تقديم الخدمات.