كتلة هوائية حارة وجافة تضرب فلسطين غدًا.. تعرف على تفاصيلها!

طقس فلسطين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

توقّعت الأرصاد الجوية، أنّ يكون الجو خلال هذه الليلة، دافئاً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغدًا الأربعاء، تتأثر البلاد بكتلة هوائية حارة وجافة لذا يكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

يوم الجمعة، يكون الجو شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما أفاد الراصد الجوي ليث العلامي عبر صفحته على "فيسبوك"، بأنّ درجات الحرارة المتوقعة في موجة الحر المقبلة ليوم الجُمعة، تترواح ما بين مُنتصف الثلاثينيات لبداية الأربعينيات في غالبية المحافظات.

وأرفق الصورة التوضيحية التالية في تدوينته:

373311698_6219345051526648_1003135266575353822_n.jpg