وجهت رسالة للاحتلال

سرايا القدس "كتيبة جنين": لن نترك أسرانا وحدهم ولن نسمح بالاستفراد بهم

سرايا القدس كتيبة جنين.
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

أصدرت سرايا القدس "كتيبة جنين"، اليوم الأربعاء، بيانًا في الذكرى السنوية لعملية نفق الحرية وتعقيبًا على اقتحام الاحتلال الإسرائيلي لمخيم جنين.

وقالت السرايا: "ونحن نعيش الذكرى السنوية الثانية لعملية "انتزاع الحرية" البطولية التي نفذها أسرانا الأبطال نؤكد أننا لن نترك أسرانا وحدهم ولن نسمح بالإستفراد بالأسرى مهما كلف ذلك من ثمن و ستبقى كتائبنا الممتدة في الضفة درعًا للأسرى..

وأضافت: "إذا ظن جيش العدو أنه عبر وحداته الخاصة وعملياته السريعة المعززة بالآليات والطائرات ومحاولات تسلله على أطراف المخيم ستنجح في إنهاء حالة المقاومة فهو واهم وغدًا ستدفعون الثمن.

وأكّدت على أنّ القوات الصهيونية الخاصة التي تتسلل الى المدن والقرى لن تكون بعيدة عن قبضات مجاهدينا وأن استمرار تسللها سيكون بمثابة الفرصة ومفتاح الأمل لأسرانا بالحرية .

وفي سياق آخر، قالت سرايا القدس: "بعون الله وتوفيقه تمكن مجاهدونا من اكشتاف قوة خاصة تسللت على أطراف المخيم وأمطروها بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة.

وأكملت: "خاض مجاهدونا اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال على شارع الناصرة ومحيط مسجد طوالبة واستهدفوها بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة.