رضوى الشربيني تدافع عن أسما شريف منير بحرارة

رضوى الشربيني
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

عاد اسم أسما شريف منير إلى الساحة مرة ثانية بعدما تحدثت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن خطوتها الجريئة بحلق رأسها أمام الكاميرات.

ورغم مرور نحو أسبوعين على الواقعة الشهيرة، التي جرت الكثير من السخط والانتقاد على ابنة الفنان المصري الشهير شريف منير، فإن رضوى الشربيني تحدثت عن جرأة أسما بل وتمنت لو تملك شجاعتها.

173-205641-radwaa-alshirbini-asma-sharif-munir-2.jpeg
وقالت الشربيني، في تصريحات على هامش زيارتها للمعهد القومي للأورام بالقاهرة، إن زميلتها الإعلامية أسما شريف لم تخطئ أو تفعل شيئاً يضر بأي شخص آخر عندما أقدمت على حلاقة شعرها "على الزيرو".

ونقل برنامج et بالعربي عن رضوى تأكيدها: "أنا أدعم أسما وأعجبت كثيراً برد فعل والدها شريف منير"، ووجهت الشكر للفنان وأثنت على موقف الأب الداعم لابنته التي لم تضر أحداً، على حد وصفها.

وقالت الإعلامية الشهيرة، التي يلقبها البعض بـ"آشواريا راي المصرية" نسبة إلى الممثلة الهندية وملكة الجمال العالمية، إن أسما "في النهاية طالما لم تضر أحداً بما فعلته فلها مطلق الحرية ولا نلوم عليها".

وعن سؤالها "هل تستطيع أن تحذو حذوها وتحلق شعرها"، أجابت رضوى الشربيني بحزم: "ليس لدي نفس جرأة أسما شريف منير، ولا يمكن أن أحلق شعري على الزيرو كما فعلت".