خالد عجاج يستغيث بالمسئولين بسبب أخفاء القطط التي يمتلكها

خالد عجاج
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

استغاث الفنان خالد عجاج بالمسؤولين المصريين بعد اختفاء القطط التي يمتلكها وكان يرعاها أمام منزله بمدينة الشيخ زايد .

وظهر خالد في فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، يتحدث عن المأساة التى يعيشها، مطالبًا المسؤولين بالتدخل لحل الأزمة سريعًا، ومحاولة معرفة الأماكن التى تتواجد فيها قططه. 

وقال خالد: "القطط اللي كنت برعاها مش مؤذية زي الكلاب، ولازم يكون في قلوبنا رحمة، لأن الدنيا مخلوقة للإنسان والحيوان، وليس لنا فقط"، مشيرًا إلى أنه اكتشف اختفاء القطط بعد الشكوى التى تقدم بها أحد الجيران.

وتابع خالد في الفيديو الذى ظهر فيه قائلًا: “ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، القطط دي مختلفة عن قطط الشارع تمامًا، واللى بيربي حيوانات هيعرف إنها قطط بيتي، وبتحمينا من الفئران، وبالتحديد السكان أصحاب الدور الأرضي مثلنا، أرجوكم يكون في رحمة في قلوبنا”

واختتم عجاج، بأن المسؤولين عن الحي السكني تحدثوا مع إحدى الجهات لأخذ هذه القطط قائلًا:"المسؤول مفيش في قلبه رحمه، وخد القطط بكل وحشية لأن مفيش في قلبه إنسانية".

من ناحية أخرى تألق خالد عجاج، مؤخرًا في حفل كاسيت 90 بمدينة جدة السعودية، والذى شهد حضور غفير لجمهوره ومحبيه.

وقدم الفنان خالد عجاج مجموعة من أجمل أغانيه، حيث قدم أغنية (شكى حكى بكى) ولاقت الأغنية تفاعلًا كبيرًا من الحضور.. ثم قدم أغنية (تعالى لي) والتي اشتهر بها فور غنائها، وكانت الأغنية تريند فور صدورها ويتذكرها جيل التسعينيات بأكمله.