فصائل المقاومة تؤكد دعمها لخطوات الأسرى النضالية ضد إجراءات الاحتلال

فصائل المقاومة الفلسطينية
حجم الخط

وكالة خبر

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية، مساء اليوم الإثنين، دعمها الكامل للخطوات النضالية للحركة الأسيرة ضد إجراءات سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وحثّت فصائل المقاومة، أبناء شعبنا الفلسطيني على الاستجابة لنداء الأسرى، والمشاركة الواسعة في الفعاليات الجماهيرية بعنوان "وحدة الأحرار.. عنوان الانتصار" مساء غد الثلاثاء الساعة 9 مساء بكل المحافظات.

وأوضحت أنّ المشاركة في الفعاليات الجماهيرية تأتي للتأكيد على عدم خذلان الأسرى وعدم السماح للاحتلال الإسرائيلي للسماح بالاستفراد بهم.

وفي وقت سابق، أكّدت اللجنة الوطنية العليا للحركة الأسيرة، استمرار نضالها داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، وخارجه، حتى تحقيق أهدافها.

وقالت في بيان لها: إنّ "التحدي كبير، ومتجدد، ويحتاج لوحدة صف، ووحدة مشروع للحفاظ على الهوية، والكرامة، والأرض، والمقدسات"، داعيةً أبناء شعبنا للمشاركة في الوقفة الجماهيرية يوم غد الثلاثاء، عند التاسعة مساء في مراكز المدن والقرى في كافة محافظات الوطن تحت عنوان "وحدة الأحرار - عنوان الانتصار".

يذكر أن الأسرى قرروا خوض الإضراب عن الطعام ابتداءً من يوم الخميس المقبل، ردا على قرار وزير أمن الاحتلال المتطرف إيتمار بن غفير، تقليص زيارات أهالي الأسرى، وللمطالبة بوقف القرارات المتخذة بهدف التضييق على الأسرى.