قاسم: تأتي مناورة "الركن الشديد 4" للتأكيد على جهوزية الميدان في مواجهة عدوان الاحتلال

الركن الشديد
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) حازم قاسم: "تأتي مناورة الركن الشديد 4 والتي تضم كافة الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة بغزة للتأكيد على جهوزية الميدان في مواجهة أي عدوان صهيوني".

وأضاف في تصريح إذاعي لـ"صوت القدس"، رصدته وكالة "خبر" الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن المناورة تُجسد حالة من وحدة الصف الفلسطيني والتكامل في العمل الميداني المقاوم بغزة على أن تكون نموذج ينتقل لمدن الضفة المحتلة.

وأشار إلى أن انطلاق هذه المناورة مع اقتراب الأعياد اليهودية وتصاعد الاقتحامات للمسجد الأقصى المبارك يعكس مدى جهوزية المقاومة، مبينًا أن المناورة تأتي للرد على أي حماقة يمكن أن يرتكبها العدو ومستوطنيه ضد المقدسات، وأيضاً جاءت رداً على تهديدات الاحتلال بعودة سياسة الاغتيالات لقادة المقاومة.

وأكد قاسم، على أن المقاومة ستبقى تشكل دعماً واسناداً لشعبنا الفلسطيني في كل الساحات ولا سيما الأسرى الذين يستعدون لمعركة الإضراب عن الطعام احتجاجاً على قرارات بن غفير.

ونوّه إلى أن المناورة تحمل رسائل عدة للاحتلال خاصةً أنها تزامنت مع ذكرى اندحاره من غزة، مشيرًا إلى أنه لا خيار للاحتلال سوى الرحيل تحت ضربات المقاومة، ومن الممكن تكرار هذا النموذج في الضفة المحتلة مع تصاعد عمليات المقاومة بشكل يومي.