بسبب الأعياد اليهودية

دوابشة يتحدث عن التعديلات المتعلقة بتغيير ساعات عمل معبر الكرامة

معبر الكرامة.
حجم الخط

أريحا - وكالة خبر

تحدث مدير شرطة معبر الكرامة مصطفى دوابشة، اليوم الأربعاء، عن التعديلات المتعلقة بتغيير ساعات عمل معبر الكرامة بعد عدة أيام بسبب الأعياد اليهودية.

وقال دوابشة، في حديثٍ لإذاعة صوت "فلسطين": "إنّ المعبر يعمل اليوم وغدًا على مدار 24 ساعة، مُشيرةً إلى أنّه لا يوجد في الأسبوع الحالي أي تغيير على مواعيد العمل.

وأكد على انّ التعديل الأول سيكون يوم الأحد القادم الـ 17 من الشهر الحالي، لافتاً إلى أنّ عمل معبر الكرامة سيكون بشكل جزئي أي حتى الساعة الرابعة مساءً في كلا الاتجاهين، وبعدها يغلق المعبر ويعود صباح اليوم التالي لي فتح أبوابه، ويستمر العمل على مدار ال 24 ساعة حتى الجمعة القادمة 22 سبتمبر.

وتابع دوابشة: "إنّه يوم السبت يكون العمل جزئي من الساعة السابعة ونصف صباحًا حتى الساعة واحدة منتصف النهار، منوهًا إلى أنّه يوم الأحد يعود المعبر ويفتح أبوابه الساعة السابعة ونصف صباحًا ويستمر حتى الرابعة عصرًا، وبعدها يغلق ويعود في اليوم التالي يفتح الساعة السابعة ونصف ويستمر حتى الساعة الواحدة منتصف نهار يوم الجمعة.

ودعا كافة المعنيين بالمواعيد إلى الدخول إلى موقع الإدارة للمعابر والحدود وموقع السلطة الفلسطينية، للاطلاع على كافة التغييرات والتعديلات المتعلقة بالتغيرات على مواعيد العمل، بسبب الأعياد اليهودية خلال الشهر الحالي والقادم.