حركة حماس تزف 5 شهداء ارتقوا إثر انفجار جسم مشبوه شرق غزة

شهيد
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

زفّت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، ليلة الأربعاء 13 سبتمبر 2023، بمزيد من الفخر والاعتزاز وبأسمى آيات التضحية والوفاء، لأسرانا في سجون الاحتلال، إلى شعبنا الفلسطيني المرابط، شهداء غزة الأبطال الذين ارتقوا مساء اليوم إثر انفجار جسم مشبوه شرق غزة.

وقالت في بيانها: "نزف في حركة حماس إلى شعبنا الفلسطيني المرابط، شهداء غزة الأبطال: الشهيد محمد عمر قدوم، الشهيد براء وائل الزرد، الشهيد ناصر رامي نوفل، الشهيد فارس مطر، الشهيد علي جمعة عياد، الذين ارتقوا مساء الأربعاء، خلال تظاهرهم قرب موقع ملكة شرق مدينة غزة، نصرةً لأسرانا في سجون الاحتلال الفاشي، الذين يتعرّضون لإجراءات قمعية وتعسفية من قبل سلطات الاحتلال وإدارة سجونها".

وأكدت الحركة، على أن دماء الشهداء وأرواحهم وهي تتعانق في غزة والضفة والقدس والداخل وسجون الاحتلال لتؤكد على أن الاشتباك مع العدو والمعركة ضده على طول الوطن وعرضه ستظل مستمرة حتى دحره عن أرضنا وتفكيك مشروعه الاستعماري وإزالته كاملاً مهما كلف من تضحيات.

وشددت أمام هذه التضحيات العظيمة، على موقفها الثابت والراسخ في الدفاع عن أسرانا الأبطال، وعهدها لهم بمواصلة الكفاح والجهاد حتى نيلهم الحرية وتنسمهم عبقها على أرض فلسطين الأبيّة.

كما وأكدت على مُضيها على نهج المقاومة الشاملة في التصدي لجيش الاحتلال ومستوطنيه الإرهابيين، دفاعاً عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا وأقصانا المبارك، وحتى تحقيق تطلعات شعبنا في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس.