حركة "حماس" توجه رسالة تحذير لوكالة الغوث

حركة "حماس" توجه رسالة تحذير لوكالة الغوث
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

وجهت حركة "حماس" اليوم الجمعة، رسالة تحذير لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا".

وقالت "حماس" في بيان صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنن: "في سابقة خطيرة تفاجأنا بقيام "مكتب الأخلاقيات" التابع لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين – الأونروا  بإصدار مستند بعنوان "مدونة قواعد السلوك" يشمل مجموعة من قيم ومبادئ ومعايير السلوك".

وأضافت: "للأسف الشديد فإن مكتب الأخلاقيات في وكالة الغوث بدلا من دعم قيم الفطرة السليمة واحترام عادات وتقاليد شعبنا وتعاليم ديننا الحنيف، فإنهم يدعون مدرسينا وتلاميذنا لقيم الشذوذ والانحراف الأخلاقي".

وتابعت: "إن وكالة الغوث أُنشئت لرعاية وغوث اللاجئين الفلسطينيين لحين عودتهم إلى ديارهم، وليس لفرض قيم مجتمعات أخرى أو تلويث عقول تلاميذنا بقيم فاسدة".

وأردفت: "نحذر وكالة الغوث من الاستمرار في هذه الخطوات، ونحملها كامل المسؤولية عن أي تداعيات سلبية لهذه  التعليمات، ونطالبها بسحب كل ما تم توزيعه من منشورات مسيئة وعدم تكرار ذلك مطلقاً في المستقبل".

وشددت إدارة الوكالة، على أن شعبنا بكل مكوناته السياسية والمجتمعية والدينية لن يسمح بتمرير هذه المخططات لتمييع قيم المجتمع، معتبرة أن قيم الفضيلة والعفة التي يتمتع بها شعبنا هي جزء أصيل من معركتنا مع الاحتلال من أجل الحرية والاستقلال والعودة.