الميزان والجوزاء.. أبراج عاشقة للحلويات مهما كان ثمنها وتأثيراتها السلبية

عشق الحلوى
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تنوعت الحلويات بأكثر من نوع فمنها الشرقي والإيطالي وغيرها من الأفكار، فيمكن أن نلتقي بعدد كبير من الشخصيات العاشقة لتناول كل أنواع الحلويات وبدون التفكير في زيادة الوزن، فالبعض قد يتناولها من باب رفع الروح المعنوية ولتساعد في استقرار حالته المزاجية.

أبراج عاشقة للحلويات بدون التفكير في الوزن:

 برج السرطان:

يتسم مولود برج السرطان بحبه لتناول الأكلات السريعة، وعشقه لتناول الحلويات بشكل مستمر، لذا يلجأ مولود السرطان لمكافئة نفسه  في حالة فعل شيء جيد يسرع إلى شراء الحلوى  والشوكولاتة ويتناولها بدون التفكير في وزنه.

برج القوس:

برج القوس من الأبراج التى تعشق الأكل، حيث يتسبب  في زيادة الوزن بشكل كبير، حيث يتناول الحلويات بكميات خاصة أمام مشاهدة التليفزيون كنوع من أنواع التسالي الخاصة بها.

 برج الجوزاء:

 يحتفل مولود برج الجوزاء بنفسه بشكل مستمر، ويقوم بشراء الحلويات والشكولاتة مختلفة الأنواع، لا تخلو حقيبة صاحب برج الجوزاء من الحلويات، يمكن أن يقدمها هدايا للأطفال أو لبعض أصدقائه، يصرف مبلغ مالي على تناولها أكثر من تناول الأطعمة الصحية.

برج الميزان:

مولود برج الميزان شخصية كارهة للروتين حتي في الأكلات، لذا نجده ينوع ويبحث عن كل نوع حلوى جديد ويقوم بشرائه وتجربته، في حالة إذا نالت اعجابه يقوم بشراء كمية كبيرة ويتناول الجزء الأكبر منها بدلاً  من الوجبات الصحية في يومه.