مسلسل سفاح الجيزة ونهاية مفتوحة تثير اهتمام الجمهور

سفاح الجيزة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

جاءت نهاية مسلسل "سفاح الجيزة" غامضة وغير مفهومة للجمهور، فبعد القبض على "جابر" والحكم عليه بالإعدام، ظهر شخص في نهاية الحلقة لم نعرف من هو، وسمعنا صوت جابر وهو يوجه له رسالة يخبره عن مكان حقيبة بها بعض المال ليبدأ بها حياة جديدة.

وعرضت الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل "سفاح الجيزة" عبر منصة "شاهد vip"، وتبدأ أحداث الحلقة مع والدة "جابر" وهي تتصل به لتطلب منه أن يأتي لزيارتها، وذلك بعد وصول الشرطة لها، يفهم "جابر" من طريقة كلامها أن الشرطة اكتشفت حقيقته ووصلت لوالدته، فيقرر الهرب والابتعاد، ونكتشف أن لـ"جابر" أخ كان ارتكب جريمة في طفولته ودخل الأحداث ومات وحتى والدته لم تدفنه وتكرهه ولا تحب الحديث عنه.

لم يعد أمام "جابر" سوى شخصية "حسن" التي يخدع بها الفتاة "نور" ووالدتها، وفي الوقت الذي كان سيذهب فيه إلى منزل "نور" كانت صوره انتشرت في وسائل الإعلام مع الحديث عن قصة السفاح، تشاهد "نور" صورته في التليفزيون وتبكي وعندما يدق باب المنزل تتصل بالشرطة وتصرخ والدتها ليسمع "جابر" أنهما اكتشفا شخصيته فيهرب من المكان.

يقرر "جابر" خطف "آدم" نجل المقدم "حازم" المكلف بقضيته حتى يهدده، ويطلب منه أن يحضر والدته إلى مكان ما دون أن يخبر الشرطة، يبتعد "حازم" عن القضية ويتركها لزميله الذي يتولى التحقيق مع "زينة" التي تحكي ما حدث معها وكيف قتلت "هالة" بعدما أقنعها "جابر" أنها خانتها وطلب منها أن تضع لها حبوب منومة في العصير، في الوقت الذي وضع فيه هو سم لها، وتحكي لهم عن جرائمه الأخرى وتتذكر ما قاله لها عن مكان دفن الجثث لتعثر الشرطة أخيرا على الضحايا وتحل لغز القضية.

ويذهب "حازم" حسب الميعاد بينه وبين "جابر" ليأخذ ابنه، وعندما يواجه "جابر" والدته تخبره أنها لا تريد العيش معه وأنها تتمنى لو كان ميتا، يهرب "آدم" من "جابر" فيضطر لضرب الرصاص لتأتي رصاصة في والدته، يصدم "جابر" ويتمكن "حازم" من القبض عليه.

يسدل الستار على قضية السفاح "جابر" بعد الحكم عليه بالإعدام ووضعه في مصحة نفسية حتى يتم تنفيذ الحكم عليه.

لكن المفاجأة في النهاية المفتوحة للمسلسل التي قد تشير لوجود جزء ثان، مع ظهور شخص لم نر وجهه يسير وسط المدافن، ونسمع صوت "جابر" وهو يقول "متشكش لثانية أني هبعد عنك ومتنساش كلامي خليك في دنيتك وسيب لهم هما دنيتهم، دنيتك أي حاجة عايزها هتبقى بتاعتك الشنطة هتلاقيها في المكان بتاعنا خدها وابدأ من جديد"، من هذا الشخص وما علاقته بـ"جابر" وما الذي سيحدث لا نعرف حتى الآن.

تنزيل (75).jpg
ومسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتأليف محمد صلاح العزب.

المسلسل تكون من 8 حلقات وعرض عبر منصة "شاهد vip".