ديانا كرزون تحتفل بالذكرى الثالثة لزواجها

ديا كروزن
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون بمرور ثلاث سنوات على زواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري معبرة عن فرحتها الكبيرة بهذه الذكرى.

ونشرت ديانا كرزون عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة مجمعة تظهر فيها برفقة زوجها وكذلك ولديهما وأكدت أن حياتها مع معاذ فيها كل الحب والسلام وقالت في تعليقها: "أبو سلمى وراشد.. كل عام وانت حبيبي وزوجي والله لا يحرمني منك انتو كل شي بحياتي ثلاث سنين مع بعض عايشين فيهم بحب وسلام ما بتمنى غير نكون مع بعض لآخر يوم بعمري وتكونو بخير وصحه وسلامه".

بدوره قام الإعلامي معاذ العمري زوج الفنانة ديانا كرزون بالرد على تعليق زوجته حيث نشر نفس الصورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وعبر عن فرحته بهذه المناسبة وقال في تعليقه: "أم سلمى وراشد زوجتي حبيبتي الأصيلة ضحكة وابتسامة البيت.. كل سنة وإحنا بألف خير بنعم رب العالمين علينا وربنا يديم علينا المحبة ويحفظ سلمى وراشد ويقدرنا ونشوفهم زي مابدنا..أحلى ثلاث سنوات من عمري معك وبوجودك جنبي وبحياتي الله لا يحرمني منك.. اه نسيت أحكيلك كمان الله يكون معك ويعينك علينا".

وكان الإعلامي معاذ العمري والفنانة ديانا كرزون قد رزقا بمولودهما الثاني قبل مدة وأطلقا عليه إسم "راشد".

ونشر معاذ العمري صورة للمولود عبر حسابه على إنستغرام، أعادت ديانا نشرها على حسابها على إنستغرام، وهو يحمل نجله المولود الثاني وعلق على الصورة قائلًا: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، الحمدلله الذي أكرمنا بأجمل العطايا بمولود أسميناه راشد، أسأل الله أن يبارك لنا فيه وينبته نباتاً حسناً، وأن يرزقنا بره، ويبلغنا أشده، وأن يجعله من عباده الصالحين".