بعدما كشفت نوع الجنين.. هيا الشعيبي تطلب دعمها بـ”أسد”

هيا الشعيبي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن نوع جنينها، خلال بث “لايف” عبر منصة “تيكتوك”، إذ يعتبر هذا طفلها الخامس من زوجها الفنان هاني الطباخ.

وظهرت الشعيبي في الفيديو وهي تقوم بإعداد الطعام، إلا أن قام أحد المتابعين بإرسال إيموجي “أسد”، مما دفعها الأمر للإعلان عن نوع الجنين.

وقالت هيا: “أنا حامل ببنوتة”، قبل أن تشوق الجمهور لباقي التفاصيل: “وإذا جاني أسد تاني بقول لكم باقي تفاصيل الحمل وأنا في الشهر الكام ومتى موعد ولادتي”.

وفي وقت سابق، فاجأت الفنانة الكويتية الجمهور في نهاية شهر آب الماضي بإعلان حملها موجهة رسالة إلى الجمهور بتأثر شديد أدخلها في نوبة من البكاء جذبت بها تعاطف الجمهور خاصة أنها مرت بوعكة صحية خلال الفترة الأخيرة وهو ما أقلق البعض بشأن حملها.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو: “هذا المقطع حصري لفيديو تيك توك، أنا بعلن إني حامل، أنا حامل وأنتظر مولودي واللي صار صار، اللي هيفرح لي يفرح، أتمنى الدعاء منكم، أنا وايد تعبانة ومريت بجلطة وبظروف صعبة وأنا حامل بس كنت صامدة بس كنت صامدة”.

 وأضافت: “يوم نمت في المستشفى وجالي خبر فهد الحيان وجالي جلطة كنت حامل وقتها وما كنت اعرف إني حامل”، لتستكمل هيا الشعيبي مقطع الفيديو باكية”.