بالصور.. الزمالك يسقط أمام أرتا سولار في بداية مخيبة بالكونفيدرالية

albums_matches_2666458_koo_2.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

افتتح الزمالك المصري مشواره في كأس الكونفيدرالية الأفريقية بالخسارة على يد مضيفه أرتا سولار بطل جيبوتي بنتيجة 0-2  السبت على ملعب (عزام) في تنزانيا، بذهاب دور الـ32.

سجل ثنائية أرتا سولار جابريل دادزي ودواليه محمود في الدقيقتين 50 و60 من عمر المباراة.

وأصبح الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي خوان أوسوريو مطالبا بالفوز بفارق 3 أهداف في جولة الإياب، من أجل التأهل.

بدأت المباراة بمحاولات زملكاوية للاستحواذ على وسط الملعب، وأرسل مصطفى شلبي كرة عرضية سريعة أبعدها الدفاع، بينما وجه آلان تراوري تسديدة شتتها لاعبو الفريق المصري.

ووجه شلبي عرضية أخرى من الجبهة اليسرى أمسكها الحارس، ورد أرتا سولار بهجمة معاكسة سريعة أبعدها محمد عبد الغني.

وضاعت كرة عرضية خطيرة للزمالك من مصطفى شلبي، لكن الجزيري لم يستغلها، وتلقى أرتا سولار ضربة قوية بخروج آلان تراوري مصابا ومشاركة إبراهيم علي محمد بدلا منه في الدقيقة 25.

وأضاع أوباما فرصة خطيرة، حيث سدد بجوار القائم، قبل أن يهدر الزمالك فرصة محققة بكرة عرضية خطيرة أمسكها الحارس مع نهاية الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني بهدف مبكر لأصحاب الأرض سجله جابرييل دادزي في الدقيقة 50، قبل أن يتألق محمد صبحي في إبعاد فرصة خطيرة لأصحاب الأرض.

وسجل أرتا سولار الهدف الثاني ليعزز تقدمه في الدقيقة 60 عن طريق دواليه محمود من كرة عرضية أخطأ حاتم سكر في التعامل معها ليودعها اللاعب في مرمى صبحي.

وأضاع سيف الدين الجزيري رأسية خطيرة فوق العارضة، قبل أن يدفع الزمالك بالرباعي مصطفى الزناري ومحمد أشرف (روقا) وعمرو السيسي وسيد عبد الله بدلا من نبيل عماد والجزيري وشيكابالا وحسام عبد المجيد.

حاول سيد عبد الله في الجبهة اليمنى بلا خطورة، وشارك محمد فؤاد في صفوف أرتا سولار وضاعت فرصة خطيرة للزمالك أبعدها الحارس جان نويل، بينما دفع الزمالك باللاعب ناصر منسي على حساب مصطفى شلبي.

أشرك أرتا سولار لاعبه المخضرم سالمون كالو قبل نهاية اللقاء بـ10 دقائق لتنشيط الهجوم، وأضاع محمد فؤاد فرصة محققة بتسديدة بجوار القائم ليهدر فرصة الهدف الثالث لصالح بطل جيبوتي.

نشط لاعبو الزمالك قبل النهاية من خلال كرة سريعة لإبراهيما نداي الذي سدد بجوار القائم، وأهدر ناصر منسي فرصة أخرى محققة بتمريرة أمسكها الحارس بسهولة.

ووجه كالو تصويبة مزدوجة خلفية أمسكها حارس الزمالك، وأهدر أوباما رأسية فوق العارضة، ليخسر الفارس الأبيض على يد بطل جيبوتي (0-2).

بالصور.. الزمالك يسقط أمام أرتا سولار في بداية مخيبة بالكونفيدرالية
بالصور.. الزمالك يسقط أمام أرتا سولار في بداية مخيبة بالكونفيدرالية
بالصور.. الزمالك يسقط أمام أرتا سولار في بداية مخيبة بالكونفيدرالية