شاهدي.. تسريحات الشعر المبلل تتصدر عروض علامة "كايتي" و"جيسون وو"

تسريحات الشعر المبلل تتصدر عروض علامة "كايتي" و"جيسون وو"
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ضمن مجاراتنا لأجدد صيحات الجمال والطلات التجميلية الأنيقة ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2024، لفتتنا العديد من تسريحات وتصفيفات الشعر الرائجة والأنيقة.

 ومع تجديد الموديلات وأشكال وأنواع تصفيفات الشعر المبللة التي يمكنك اعتمادها بطرق عصرية. أصبح بإمكانك ومن الآن اعتمادها لما تبقى من الصيف الحالي بأشكال أنيقة وملاءمة للأيام الأخيرة من الصيف الحالي حيث يمكنك اعتمادها في حال طبقتي كريم أو ماسك للشعر وخرجتي خلال وقت النهار، أو يمكنك اعتماد الأشكال المصففة منها بطريقة راقية تناسب السهرات والحفلات أيضا. 

واعتمدي تسريحات شعر متنوعة سواء مع الغرة المنسدلة أو المرفوعة بطرق جديدة لتمنحك الكثير من الأنوثة والجاذبية والراحة في تسريحتك. 

ومن عروض "نيويورك" لموسم ربيع وصيف 2024، نقدم لك أجمل تسريحات الشعر المبلل مع أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوبا ملفتا للنظر. 

من دار "كايتي" تسريحات الشعر المبلل

بالنظر إلى الأجواء البوليسية والدرامية التي طغت على عرض أزياء علامة "كايتي" الأميريكية فإن الإطلالات الصيفية القوية والحادة، أكملت بأنوثة تسريحات الشعر التي رمزت في كل إطلالة إلى جو مختلف.

 رأينا عارضات الأزياء بقطع الملابس المصنوعة من الأوجانزا والشيفون الأبيض وقد اعتمدن تسريحات شعر مبللة ومرفوعة بشكل كعكة منتظمة إلى الوراء بأسلوب أنثوي وراقي لائم الإطلالة الجميلة والأنثوية.

وبإطلالات جمالية أخرى أخاذة، نستعرض معك تسريحة الشعر المرفوعة بكعكة متوسطة الإرتفاع منسقة مع صيحة الخصل المبللة باناقة خاطفة ومميزة تضفي الكثير من الجمال لطلتك الصيفية.

 ولختام الحفلات الأخيرة من هذا الموسم، كما يمكنك اعتماد خصلة واحدة أو خصلتين اماميتين مبللتين بأسلوب راقي من وحي الإطلالات الملكية الراقية.

سيهانا شالاج بإطلالة الشعر المبلل

خلال عرض علامة "جيسون وو" اطلت العارضة الألبانية "سيهانا شالاج" بطلة رومانسية أنيقة مع فستان باللون العاجي الأنيق، ونسقت الإطلالة واكتملت أناقتها مع تسريحة الشعر المبلل والمرفوع إلى الخلف بأناقة لافتة بأسلوب أنثوي.

 ولأن العارضة الشابة ونجمة أسبوع نيويورك للموضة تتمتع بشعر كثيف وبقصة قصيرة، فإن التسريحة المنسدلة إلى الوراء لائمت تفاصيل وجهها بملامحه الحادة بشكل جميل.

تسريحات الخصل المنسدلة والغرة الجانبية

ضمن عرض أزياء علامة المصمم "جيسون وو" لتشكيلة ربيع وصيف 2024، كانت أبرز التسريحات التي ميزت عارضات الأزياء منتقاة من تصفيفات الشعر المختلفة بصيحة الشعر الرطب أو الـ"مبلل" حيث اعتمدت الخصل المبللة والمسحوبة على الجبين مع انتقاء الخصل الامامية من الشعر والمتدرجة بأسلوب هندسي وتصفيفها على الجبين بطريقة هندسية على طريقة دار "جيسون وو" مع باقي التسريحة التي تنسدل مع الخصل المبللة والمنسدلة وراء الظهر لتجعل تسريحتك أكثر كثافة وأناقة.

 لا تتخلي عن هذه التسريحة التي تضمن لك الراحة والجاذبية، ويمكنك الحفاظ على الفرق الرباعي الطويل إلى الخلف بأسلوب مشرق ومناسب لساعات النهار.