حورية فرغلي

شاهد : حورية فرغلي فصل رأس زوجة والدي عن جسدها أمام أبنائها.. وتكلمت بعمر الـ8

حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حلَّت الفنانة المصرية حورية فرغلي ضيفة في برنامج "في العمق"، تطرقت فيه للحديث عن مواضيع شتى من بينها طفولتها القاسية، وخطيبها الذي توفي قبل زواجهما، بالإضافة إلى مسلسلها "ساحرة الجنوب".

حورية فرغلي وطفولتها

أوضحت فرغلي أنها عاشت طفولة صعبة للغاية، إذ كان والداها مشغولين بالعمل، فيما لقيت الحنان من مربيتها الفلبينية التي توفيت بعمر الـ73 في أحضانها.

ولفتت أن زوجة والدها كانت قاسية للغاية خلال فترة عيشها معها لمدة 7 سنوات، حتى أنها في تلك الفترة لم يكن بمقدورها الكلام والنطق، لحين انتقالها للعيش مع والدتها بعدها استطاعت الكلام بعمر الثامنة، إذ كشف الطبيب أنها بحاجة لحنان وعطف.

وكشفت أن زوجة والدها توفيت في غارة بالعراق، إذ انفصل رأسها عن جسدها أمام أطفالها، داعية لها بالرحمة.

حورية فرغلي

حورية فرغلي وحبها للقبور

وعن مسلسلها "ساحرة الجنوب"، كشفت أن أحد أسباب نجاحه عدم خوفها من المقبور بل حبها لها، إذ وافقت على دفنها تحت التراب في أحد مشاهد العمل، الذي رفضت أن تقوم شخصية أخرى بهذا المشهد بدلًا منها.

وحينما سئلت عن الموت، كشفت أنها تتمنى مفارقة الحياة، فبنظرها تغيَّرت نفوس الناس، مشددةً إلى أنها جاهزة له.

وقالت: ""مش عافة حاسة الدنيا بقى دمها تقيل شوية.. الناس إتغيرت أنا حاسة بتغيير في الناس.. أخلاقها إتغيرت مبقاوش يخافوا فيه عنف كده مفيش الأصالة".

الحب في حياة حورية فرغلي

وكشفت فرغلي أنها لم تعش الحب بعد وفاة خطيبها قبل 21 عامًا، الذي رأت فيه أجمل رجل في العالم رغم معاناته من ظروف صحية.

وقالت: "أنا شُفت الحب مرة واحدة في حياتي سنة 2002، مع خطيبي اللي توفى، ومن بعده محبتش حد تاني رغم مرور 21 سنة، خطيبي اللي مات كان 175 كيلو، وكان عنده مشكلة في رجله الشمال، فكان بيذق، وكنا قد بعض في السن".

وتابعت: رغم مرضه لكن كنت بشوفه أحلى راجل في الدنيا، والناس كلها تقول إيه الجنان ده، لكن مكنتش ببص لكلامهم بصيت لقلبه واللي جواه، كفاية أني سامعة صوته، كفاية وجوده في المكان ريحة برفانه، من ساعة ما مات وأنا مش لاقية حد غيره".

وتطرقت فرغلي للحديث عن اللفتات الجميلة التي كان يقدمها لها، قائلة :" قضينا سنتين سوا متخانقناش مرة، كل ما أطلع الاولى في الفروسية أروح البيت ألاقية جايب لي تورتة كبيرة عليها صورتي ولعب، بدور على حبه مش لاقية، ساعات بقول لنفسي أنا شُفت الحب ده كله ليه لما في الآخر هيتاخد مني، لكن ربنا اللي عايز كدة"

واستكملت فرغلي: "من بعد وفاته مرتبطش بحد ولا حد أتقدم لي، رغم مرور 21 سنة مشوفتش زيه، مش عارفة ليه، بتحب كتير بس بتصدم لما أعرف السن، وفي شاب بعت لي رسالة طويلة يعبر فيها عن حبه لي، قلت له أنت عندك كام سنة، قالي 22 سنة قُلت له انت قولي يا طنط".