مرور غزة: تسجيل 13 حادث سير و3 إصابات خلال الـ24 ساعة الماضية

حالة الطرق
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت إدارة المرور والنجدة في الشرطة الفلسطينية بغزة، صباح يوم الإثنين 18 سبتمبر 2023، عن إصابة 3 مواطنين جراء حوادث السير خلال 24 ساعة الماضية.

وأوضحت أن 13 حادث سير وقعت خلال 24 ساعة الماضية نتجت عنها 3 إصابات إحداها بجروح متوسطة، وإصابتين بجروح طفيفة، مشيرة إلى أن أضرارًا ماديةً وتلفيات لحقت بـ 20 مركبة ومكونات الطريق، جراء تلك الحوادث.

وعلى صعيد آخر، نشرت حالة الطرق لهذا الصباح، مبينة أن هناك حركة مرورية نشطة منذ الصباح الباكر على كافة المحاور والمفترقات الرئيسية.

ونوهت إلى وجود سوق النصيرات في محافظة الوسطى، وسوق بني سهيلا الداخلي في محافظة خان يونس، داعية السائقين إلى استخدام طرق بديلة والسير بحذر في محيط منطقة السوق تفاديا لوقوع حوادث سير.

وأشارت إلى وجود أعمال على مفترق الشجاعية ضمن مشروع التوسعة الخاصة بالمفترق، مطالبة السائقين إلى الالتزام بتعليمات شرطة المرور المتواجدة في المكان.

وذكرت أنه يمنع دخول الشاحنات في مفترق الشجاعية، وعليهم استخدام الطرق البديلة على النحو الآتي: القادم من الجنوب باتجاه الشمال وصولًا لدوار الكويت استخدام طريق شارع "10" غربا أو شارع الكرامة شرقا، والقادم من الشمال باتجاه الجنوب وصولًا لمفترق السنافور، استخدام طريق ساحة الشوا غربًا أو شارع الشعف شرقًا.

وبينت أنه عند حدوث أي حادث مروري يمكن التواصل مع العمليات المركزية أو الاتصال على الرقم 100، واستقبال شكاوى وملاحظات واستفسارات المواطنين عبر تطبيق واتس أب على الرقم 00970594100640.