أوزجان دينيز

فيديو : أوزجان دينيز يستعين بـ 10 رجال لحمايته في الشارع.. ويثير الجدل

أوزجان دينيز
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تعرض الفنان التركي أوزجان ديتيز للهجوم والانتقاد الشديد بعد تداول فيديو له عبر مواقع التواصل السوشال ميديا المختلفة، ظهر فيه يتوسط عدد كبير من الرجال.

أوزجان دينيز يستعين بعدد من الرجال لحمايته
 
وفي التفاصيل تداول الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم التركي يظهر فيه وهو يتوسط عدد كبير من الرجال وصل إلى ما يقارب الـ 10.

وظهر دينيز في مقطع الفيديو بإطلالة كاجوال مرتديًا شورت وتيشيرت مع حذاء رياضي باللون الأبيض ويسير في أحد الشوارع العامة بينما كان هناك ما يقارب 10 رجال بهدف حمايته مما أثار الكثير من الجدل حول سبب هذا التصرف وما الذي يخشاه النجم التركي.

وبدأ الرجال حول دينيز بابعاد الجمهور وكل من يحاول الاقتراب منه بطريقة مثيرة للريبة والجدل، وتعرض الفنان التركي للهجوم الشديد بسبب هذا التصرف واستعانته بالحماية، وابعاد الجمهور عنه.

أوزجان دينيز وزواجه من عارضة أزياء إيرانية 
وخلال وقت سابق من العام الماضي احتفل الفنان التركي بزواجه من عارضة الأزياء الإيرانية سمر دادكر، بحفل زفاف بسيط تواجد فيه عدد من المقربين.

وكانت قد انتشرت حينها عدد من الأخبار حول ان والدة الفنان التركي لم تتواجد في حفل الزفاف بسبب رفضها لهذه الزيجة، وحول هذا الأمر أجاب الفنان التركي بطريقة غامضة مؤكدًا ان هذه الأمور تخص العائلة فقط، وهو ما اعتبره البعض تأكيدًا لهذه الأخبار.