الملكة رانيا

شاهدي.. باللون الأحمر "الملكة رانيا العبدالله" تخطف القلوب في نيويورك

باللون الأحمر الملكة رانيا العبدالله تخطف القلوب في نيويورك
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

بحضور لافت وإطلالة مميزة، تمكنت الملكة رانيا العبدلله مرة أخرى من خطف قلوب الصحافة العالمية، حيث وصف المتابعون على صفحتها الشخصية على انستغرام إطلالتها الأحدث بالفخامة المتناهية، وجاءت هذه الإطلالة المميزة اثناء انضمام جلالتها إلى مبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي بعد الإعلان أمس الاثنين في نيويورك عن اختيار جلالة الملكة رانيا العبدالله رئيساً عالمياً مشاركاً لمبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي (العطاء لتعظيم العمل من أجل الأرض) GAEA.

‎وارفقت جلالتها صور من اللقاء مع عبارة "فخورة بالانضمام إلى مبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي العطاء لتعظيم العمل من أجل الأرض، والتي تهدف إلى بناء شراكات جديدة لمحاربة تغير المناخ وتراجع الطبيعة."

باللون الأحمر  الملكة رانيا العبدالله تخطف القلوب في نيويورك

أما عن تفاصيل الإطلالة التي حازت على إعجاب متابعي الموضة والأناقة فجاءت كالآتي:

باللون الأحمر  الملكة رانيا العبدالله تخطف القلوب في نيويورك

اختارت الملكة رانيا المعروفة بذوقها الرفيع بدلة باللون الأحمر القاني من توقيع مصممة الأزياء غابرييلا هيرست، وتتكون من قطعتين سترة أنجيلا Angela الصدر المزدوج وهي قطعة أساسية من طراز غابرييلا هيرست من مجموعة ربيع 2023. تم تصميم السترة داخليًا بتفاصيل الملابس الرجالية التقليدية. تتميز بطية صدر عريضة منحنية بمهارة وخياطة تقليدية مما يمنحه مظهرًا مميزًا شاملاً ولمسة نهائية أنيقة. أما القطعة الثانية فهي بنطلون ذو حافة عريض.

نسقت جلالتها مع الإطلالة الرسمية حذاءً باللون الذهبي المعدني من علامة الأحذية الأسبانية المعروفة مانولو بلانهيك. واختارت حقيبة يد من العلامة التجارية ديلفو DELVAUX.

باللون الأحمر  الملكة رانيا العبدالله تخطف القلوب في نيويورك


وكانت جلالة الملكة رانيا العبدالله قد شاركت قبل أيام برفقة السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية الدكتورة جيل بايدن ومجموعة من ملكات وزوجات الرؤساء في مدينة نيويورك في نشاط لمنظمة اليونيسف من أجل مناصرة الأطفال. واختارت لإطلالتها تنورة من العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة ديور، متوسطة الطول بقصة مستقيمة وخطوط باللون الفوشيا العميق والأخضر .
نسقت معها حقيبة يد من العلامة التجارية الإيطالية بوتيغا فينيتا مينوديير باللون الأسود مع أجزاء ذهبية {استخدمتها الأميرة إيمان سابقًا}
واختارت مع الإطلالة حذاء من الجلد المعدني والشبكي من توم فورد من مجموعتها الخاصة.
 

باللون الأحمر  الملكة رانيا العبدالله تخطف القلوب في نيويورك