فادي خفاجة

فيديو : فادي خفاجة نجم "يوميات ونيس" ينهار في بث مباشر..والجمهور يهاجمه

فادي خفاجة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أحدث الفنان المصري فادي خفاجة حالة من الجدل، بعد ظهوره بشكل صادم لا تليق بفنان في بث مباشر عبر حسابه في "تيك توك"، يشكو فيه من قلة الحال وندرة الأعمال الفنية التي تعرض عليه.

فادي خفاجة يشكو قلة الحال

وأوضح فادي في الفيديو، الذي جرى تداوله على نطاق واسع، أن لجوءه لبثوث "تيك توك"؛ من أجل جني المال عبر الهدايا الممنوحة له من قبل المشاهدين.

كما طالب الجمهور بالتوقف عن مهاجمة مواطنته الفنانة وفاء عامر، التي هي الأخرى تظهر في بثوث "تيك توك"، مٌشيرًا إلى أنها حاولت مساعدته باقتراح اسمه لدى المخرجين.

وأضاف خفاجة، قائلًا: "محدش عارف ظروفنا وأي حد هيتريق هيعرف شغله.. دا مش مكاني أنا اتخرجت من معهد فنون مسرحية بتقدير جيد جدا.. المفروض أن أقل حقوقي أشتغل بقا كفاية..قاعد في البيت من غير شغل".

فادي خفاجة يعتذر لظهوره بشكل غير لائق

وبعد تعرضه للانتقاد والهجوم، خرج خفاجة من جديد عن صمته معربًا عن ندمه لظهوره بذلك الشكل وتوسله العمل، مُشيرًا إلى أن ما حدث له كان "لحظة ضعف".

وقال في مداخلة له ببرنامج "آخر النهار": "أنا مش قادر اقول حاجة غير اني كنت في لحظة ضعف وبرجوا الناس زي ما شايفين اني فنان أنا انسان ولو رجع بيا الوقت مش هعمل الفيديو ومش عارف أنا عملته ازاي وانا بسعى بقالي كتير طول الوقت الناس بتقولي أنت فين احنا متربيين على ونيس".

وعن سبب ارتياده المعهد العالي للفنون المسرحية، لفت إلى أن رغبته في دخول هذا السلك كان بسبب إشادة أساتذة الفن الكبار بأدائه، حيث حصل على تقدير جيد جدًا، لكن لم يكن لذلك نتيجة، على حد وصفه.

فادي خفاجة

وأكَّد الفنان أنه سعى للعمل عبر مقابلة المخرجين، قائلَا: "سعيت وروحت قابلت مخرجين بدون استدعاء وزمان كنا بنعرف نقابل المخرج دلوقتي لازم تبعت على الميل وتاخد معاد وحتى لو النظام دة كويس بس أنا مش عارف اتواصل معاه لأن وسط كل اللي بيتقدم أنا مش هظهر".

وتحدى خفاجة المخرجين، قائلًا: "بتحدى أي مخرج يقول اني أنا مبجيش في معادي، أو منتج يقول اني ناقشته في الأجر محصلش".

واختتم لقاءه معتذرًا: "أنا كنت فاتح لايف وبهزر مع الناس لكن كم التعليقات اللي كانت بتقولي أنت مكانك مش هنا فهما داسوا على الجرح".