روان بن حسين

فيديو : روان بن حسين تستفز الشعب السعودي برقصة أمام علم إيران

روان بن حسين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

استفزت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين الشعب السعودي برقصها أمام العلم الإيراني، وذلك قبيل مباراة نادي النصر السعودي ونادي برسبوليس الإيراني.

روان بن حسين ترقص أمام علم إيران

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه روان بن حسن ترقص أمام علم إيران المعروض على شاشة التلفاز ممسكةً بمنديلين أبيضين بيدها لوحت بهما يمينًا وشمالًا على أنغام إحدى الأغاني الإيراني.

ويبدو أن روان أرادت استفزاز الشعب السعودي، خاصة بعد تدشينهم هاشتاج يطالب بطردها من السعودية؛ نظرًا لإساءاتها المتكررة للمملكة، حسب وصفهم.

ويُشار أن المستخدمون أطلقوا حملة هجوم على بن حسين بعد انتشار أخبار تفيد حصولها على دعوة للمشاركة في فعاليات موسم الرياض.

 

روان بن حسين تسيء للسعودية

وكانت بن حسين قد أساءت للسعودية عدة مرات، إحداها حينما رفضت الارتباط برجل سعودي.

وكانت صديقة روان بن حسين قد سألتها في الفيديو ما إذا كانت توافق على الزواج من رجل سعودي في حال أعطاها 900 ألف مهرًا لها، وكانت الإجابة التي وضعتها في القائمة السوداء هي الرفض وأنها لن توافق، حيث أكدت فيما بعد أن الأهم بالنسبة لها هو الرجل وليس جنسيته وأن الأموال ليست الأساس.

 

كما علَّقت على حادثة مقتل الناشط والصحافي السعودي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية بتركيا، إذ كتبت بن حسين قائلة: " ليش بعد عشرين يوم يعترفون؟ وليش الجثة مفقوده؟ وليش في اشاعات انه تم تقطيع الجثه؟ اذا على حد كلامهم "حادث !لكن تقطيع الجثه واخفاءها عرقله للعدالة وترتيبهم لهذا دليل على اداء الفعل مع سبق الاصرار والترصد وليس كما يدعون حادث".

وتعرضت بن حسين لهجوم كبير من رواد تويتر في السعودية بسبب تغريدتها هذه، حيث طالبوها بعدم التدخل في الشؤون السياسية بشكل عام والسعودية بشكل خاص، وأضافوا أن الأفضل لها أن تتحدث بالملابس والمكياج والفاشون وتبتعد عن هذه الأمور.