بالفيديو والصور كتيبتا طوباس وطولكرم تُعطبان عددًا من الآليات خلال اقتحام الاحتلال طوباس

كتيبة طوباس
حجم الخط

طوباس - وكالة خبر

قالت سرايا القدس "كتيبة طوباس": "مجاهدونا يخوضون اشتباكات مع قوات الاحتلال المتوغلة داخل البلدة على أكثر من محور بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة ويعطبون عدد من الآليات".

وأضافت في بيان صحفي مقتضب صباح يوم الخميس،  "مجاهدونا في كتيبة طوباس يستهدفون قوات الاحتلال المنسحبة في محيط الدنمو بصليات مكثفة من الرصاص".

وبدورها، قالت كتيبة طولكرم: "بعون الله وقوته وتوفيقه تصدى مجاهدونا الأبطال في كتيبة طوباس فجر اليوم الخميس 21/ سبتمبر/2023 لقوات وآليات الاحتلال التي اقتحمت البلدة بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة".

وتابعت: "تمكن مجاهدونا الأبطال في مجموعات الفارعة من مساندة إخوانهم في كتيبة طوباس وخاضوا اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال وأمطروها بصليات كثيفة من الرصاص".

واستكملت: "تمكن مجاهدونا في كتيبة طولكرم من تنفيذ عمليات اطلاق نار استهدفت حاجز عنتاب والبرج العسكري بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص فجر اليوم".

وأكدت الكتيبة، على الجاهزية للدفاع عن أبناء شعبنا وتكبيد العدو الخسائر على كافة الجبهات وسيرى العدو ما أعده مجاهدونا له من أصناف الموت التي ستكون حسرة على جنوده ومستوطنيه بإذن الله.

كتيبتا طوباس وطولكرم تُعطبان عددًا من الآليات خلال اقتحام الاحتلال طوباس