"فتح": خطاب الرئيس عباس سيعلن أن شعب فلسطين سيظل صامدًا في أرضه

خطاب الرئيس.
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قال المتحدث باسم حركة فتح، مفوضية التعبئة والتنظيم، عبد الفتاح دولة، اليوم الخميس، "إن فلسطين ستقول كلمتها أمام العالم من جديد.

 

وأضاف دولة، في بيانٍ صحفي: "أنّ الرئيس محمود عباس يمثل صوت الحق والعدالة الفلسطينية والانسانية، وسيظل هذا الصوت عالياً حتى يقوم المجتمع الدولي بدوره ومسؤولياته، ويفي بقراراته تجاه إنهاء الاحتلال ورفع الظلم عن شعبنا وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة".

وتابع دولة: "إنّ الرئيس عباس خير مدافع عن أعدل قضية واليوم سيتحدث بلسان حال وحق الشعب الفلسطيني، وسنستمع في خطابه لوصايا ونهج الشهداء، وعذابات ونضالات الأسرى وحقهم في الحرية، وستنطق الجراح، وتصرخ الارض تحت وطأة الاستيطان والتوسع الاستعماري، وتصدح مأذن وكنائس القدس الفلسطينية العربية بعظم ما تعانيه في وجه ألة الاقتلاع والتهويد والتطهير العرقي، ويعلن اللاجي أن حقه في العودة راسخ لن يسقطه القادم".

ووفق دولة، فإن خطاب الرئيس عباس، سيعلن أن شعب فلسطين الأبي العظيم رغم كل ما عاناه من ويلات، وما يواجهه ليل نهار من عدوان وسفك للدماء، سيظل صامدًا في أرضه متمسكاً بحقه ويكافح من أجل بقائه وحريته ومستقبله نيابة عن الانسانية جمعاء وعملا بقواعد الشرعية الدولية في نصرة المظلوم، مهما اشتدت وتيرة الظلم.

وأكد المتحدث باسم حركة فتح، إن "خطاب فلسطين اليوم، صرخة حق في وجه العالم بأن كفى ظلمًا، واحتلالاً ومجازر، كفى صمتا وانحيازاً، فوقت الحرية قد حان، ووقت الدولة الفلسطينية وعضويتها الكاملة قد حان، فقوموا بدوركم واحفظوا لوجه العالم مكانته وانسانيته".