ضحى تدخل بنوبة بكاء بسبب طليقها مكس

ضحى وميكس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ما زال اسم مشهورة مواقع التواصل ضحى حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد ظهورها في فيديو تحدثت فيه عن تفاصيل طلاقها من ميكس.

اذ قالت قالت ضحى في فيديو متداول عبر تطبيق تيك توك، إنها سافرت إلى الأردن خصيصاً للاعتذار من مكس وعائلته وبنات الأردن كلهن، إلا أن اعتذارها لم يقابل بالتسامح، ولم تلاقِ تجربتها للحفاظ على بيتها أي تعاون أو قبول من الأطراف الأخرى، على خلفية مشاكل كانت قد وقعت أثناء زيجتها.

كما اوضحت أنها الفتاة الوحيدة المطلقة في عائلتها حاليا قائلة : “بتعرفوا ليش اعتذرت يا جماعة، اعتذرت لأن كان بدي بيتي ما ينخرب، كان بدي أحافظ على بيتي، أنا البنت الوحيدة المطلقة في عائلتنا، صحيح تونس بلد متفتحة ومتنورة والحقوق فيها محفوظة، لكن أنا من الجنوب وعندنا الطلاق قليل جدا، وما في واحدة توقف أمام زوجها بالمحكمة ما تلاقي هذه الأمور في عاداتنا ولا تقاليدنا أبداً”.

الا ان الاخيرة لم تتمالك اعصابها ودخلت بنوبة بكاء و صراخ معلنة أنها تعرضت لظلم وقالت “ليش يتعاملون معي بهذه الطريقة، أنا بنت طلعت أنا السيئة وأنا الغلطانة طيب يا جماعة أنا السيئة ما أنا بنت كل الناس بتغلط وربنا يسامح ويغفر”.

ومن ثم اضافت “يتمسخرون علي قال ليش دخلت المستشفى طيب ليش يقول كده وزوجي يضحك وياه، قال ضعيفة ودخلت المستشفى لأنها بتحب الدراما، مش عايشين في اللي عايشة فيه خلاص وصلت لهون”.

كما قالت ضحى إنها لم تتحصل على مهر من مكس، مشيرة إلى أن العادات في تونس لا تحبذ المهر ولكن القانون التونسي يضمن حقوق الفتيات بطرق أخرى.