لأول مرة.. كارمن سليمان تقدم عمل جديد بتوقيع عمرو مصطفى

كارمن سليمان وعمرو مصطفى
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أعلن الملحن والمطرب عمرو مصطفى عن تعاونه مع الفنانة كارمن سليمان لأول مرة، تنفيذاً لوعد قطعه على نفسه منذ 11 عاماً، بتقديم ألحان ألبوم كامل لها مجاناً، وقال الملحن المصري إن الوعد صار حقيقة ومن المنتظر صدور الأغنية الأولى قريباً.

الملحن المصري عمرو مصطفى نشر مقطعاً من مقابلة له مع الإعلامية وفاء الكيلاني بحضور الموهبة الشابة وقتها كارمن سليمان، وقال: «بعد 11 سنة اتقابلنا سوا ونفذنا كلامنا اللي من 11 سنة، اتفقت أنا ووفاء الكيلاني إني هعمل لكارمن ألبوم كامل، إن شاء الله دي أول أغنية وفي كتير لسه مع بعض».

وعلقت كارمن سليمان على الفيديو قائلة: «11 سنة يا عمرو!».

يُذكر أن عمرو مصطفى سبق وانتقد صراع النجمات على لقب صوت مصر، مؤكداً أن اللقب يجب أن يذهب لصاحب أهم الإنجازات لصالح الوطن، وهو ما يجعله محسوماً له باعتباره ملحناً أكثر الأغنيات الوطنية تأثيراً في الشارع المصري، وطالب بالاستماع لصوت الجمهور قبل «توزيع الألقاب».

وقال عمرو مصطفى عبر حسابه على موقع الفيس بوك: «صوت مصر هو عدد ما قدمه الفنان لمصر، زمان كانوا أصوات مصر أم كلثوم لأنها غنت لمصر أعمال فنيه أثرت في الشعب في ذلك الوقت، ومن بعدها عبد الحليم حافظ، ثم الفنانة شادية».

واستعرض عمرو مصطفى قائمة الأعمال الغنائية الوطنية لنجوم العصر الحالي قائلاً: «شيرين قدمت مشربتش من نيلها الأكثر انتشاراً في هذه الحقبة وأغاني أخرى. أنغام أيضاً قدمت أغاني لمصر جميلة، وأحمد جمال قدم تحيا مصر تحيا من أشهر الأغاني الوطنية، وهنا يبقي رأي الشعب المصري إيه أكتر الأغاني أثرت فيه لمصر؟».

أضاف: «ولو عايزين الحقيقيه أنا صوت مصر». واستعرض الملحن الشهير أبرز أغنياته الوطنية ومنها: علمونا في مدرستنا، مشربتش من نيلها، طوبة فوق طوبة، بشرة خير، بصوا شوفوا مصر عاملة إيه، علشان إنتي أتحدى أي مستحيل.

وتابع قائلاً: «قدمت كتير جداً لو عديت محتاج صفحات، وكل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه صح ولا إيه يا بتوع المدارس؟! ولا العمر يروح هدر علشان شوية ناس مغيبة وشوية أشخاص بيوزعوا الألقاب على مزاجهم؟!».

يُذكر أن لقب صوت مصر ظل يُطلق على المطربة القديرة الراحلة شادية منذ قدمت أغنيتها الشهيرة «يا حبيبتي يا مصر»، وفي الفترة الأخيرة حاولت شيرين عبد الوهاب استخدام اللقب بعد نجاح أغنيتها «ما شربتش من نيلها»، ولكن مع تكرار أزماتها، ذهب اللقب لزميلتها أنغام التي باتت تستخدمه رسمياً في حفلاتها الفنية، ومؤخراً خرج مصطفى جاد ليؤكد أن زوجته كارمن سليمان نجمة أراب أيدول الأحق باللقب.