رئيس جمعية أصحاب شركات البترول: المرحلة القادمة ستشهد حراكًا مكثفًا

رئيس جمعية أصحاب شركات البترول والغاز أحمد الحلو
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّد رئيس جمعية أصحاب شركات البترول والغاز أحمد لبيب الحلو، اليوم الأحد، أنّ المرحلة القادمة ستشهد حراكًا مكثفًا لحل جميع المشاكل التي تواجه أصحاب شركات البترول والغاز.

جاء ذلك في أول تصريح صحفي يصدر عن الحلو، بعد انتخابه رئيسًا لمجلس إدارة الجمعية الجديد، خلال الانتخابات التي جرت، مساء أمس السبت، بمقر جمعية رجال الأعمال بمدينة غزة.

وقال الحلو في تصريحه: "إنّ المرحلة القادمة ستشهد حراكًا مكثفًا لحل جميع المشاكل التي تواجه أصحاب شركات البترول والغاز، بما يحقق مصالح الجميع".

وأضاف أنّ المجلس الجديد سيقوم بحراك يتمثل في زيارات واتصالات ولقاءات مكثفة مع المسؤولين في الضفة الغربية وقطاع غزة من أجل بحث ومناقشة جميع المشاكل التي تواجه أصحاب شركات البترول والغاز، والتوصل إلى حلول عادلة.

يذكر أنّ نتائج الانتخابات أظهرت فوز 10 أعضاء بعضوية مجلس إدارة جمعية أصحاب شركات البترول والغاز برئاسة أحمد لبيب الحلو، وعضوية المجلس حسب نسبة التصويت كلا من حافظ الأغا نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، ومحمد بهلول، وسمير حمادة، ورائد محمود الشوا، وساهر الأسمر، وسعد أبو كميل، وعمر أبو طه، فيما تساوى المرشحان حكمت أبو جبة وعائد أبو رمضان في عدد الأصوات.

وتأسست الجمعية عام 2003م، ويتكون مجلس إدارتها من 9 أعضاء، ومن أهم أهدافها العمل على تطوير منظومة البترول والغاز في القطاع والنهوض بخدماته.