الأميرة سلمى

شاهدي.. قبل "عيد ميلادها" أجمل إطلالات الأميرة سلمى

قبل عيد ميلادها.. أجمل إطلالات الأميرة سلمى
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

بجمالها الهادئ وملامحها الأنثوية واللطيفة، استطاعت سمو الأميرة سلمى أن تخطف قلوب محبيها وتأسرهم ببسمتها اللطيفة التي لا تفارق محياها في جميع المناسبات والمحافل.

  تطل سمو الأميرة سلمى في معظم المناسبات الملكية بإطلالات أنيقة وخاطفة ملهمة لبنات جيلها الشابات ليستوحين منها إطلالتها المليئة بالأناقة والجمال التي تتناسب وشخصيتها الأنثوية والرقيقة وتتميز بتلقائية وعفوية تزين طلتها دائما وبشكل كبير .

وفي يوم السادس والعشرون من سبتمبر من كل عام تحتفل سمو الأميرة الشابة بعيد ميلادها، حيث ستحتفل هذا العام بعيد ميلادها الثالث والعشرون.

أجمل إطلالات الأميرة سلمى بمناسبة عيد ميلادها:

إطلالات الفساتين في أعراس القصر هذا العام

خلال حفل زفاف سمو الأميرة إيمان في الربيع الماضي، أطلت الأميرة سلمى بإطلالة مبهجة وراقية وأنثوية لاءمت سنها وتميزت بها باسلوب ملكي وأنيق.

 اختارت فستانا باللون الـ"فوشيا" القوي نسقته مع حزام استعارته من خزانة  جلالة الملكة رانيا العبدالله الأنيقة باللون الأخضر بتطاريز ثقيلة وفاخرة نقلت الإطلالة إلى بعد آخر من الأناقة الملكية، كما اختارت للتنسيق الإحترافي الذي تتبعه بشكل دائم، عقد باللون الفضي مع "كلاتش" صغيرة راقية وملائمة لطلة الأميرة الشابة.

وفي حفل حناء الأميرة رجوة الحسين قبيل الزفاف الملكي الأسطوري الذي أقيم في الأول من حزيران الماضي، تألقت الأميرة إيمان بإطلالة غاية في الرقي من وحي الزي التراثي والشعبي، حيث اختارت وبقصة القفطان الفضفاض، رداء باللون الأحمر الماروني الذي أكملت أناقته بزينة التطاريز التي أحاطت أطرافه بشكل أنيق ومميز، أضفى الكثير من السحر والأناقة إلى طلتها الأنيقة، كما اخترات تنسيق الطلة الراقية مع "كلاتش" باللون الذهبي الأنيق، إلى جانب حذاء راقي باللون الأسود.

أما خلال مراسم حفل زفاف سمو الأمير ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني، فقد تألقت الأميرة سلمى بطلة أنثوية راقية ومعبرة عن الأسلوب الرقيق الذي تتميز به بإطلالة عبارة عن فستان من الحرير باللون الأزرق الطبيعي بتصميم يعكس الأناقة والعفوية التي تتميز بها، وجاءت أطراف الفستان غير متكافئة لتكشف عن أناقة الفستان وملائمته لأسلوب سمو الأميرة.

صور مليئة بالحب وإطلالات زاخرة بالرقي

كما أطلت سمو الأميرة إيمان بإطلالة خلابة وملفتة في صورة عائلية مليئة بالدفئ والحب جمعت بينها وبين الملكة رانيا العبدالله حيث اختارت كلا منهما إطلالات أنيقة بتدرجات اللون الأزرق بين الأزرق الفاتح والأزرق الغامق والكحلي وغيره.

 أطلت سمو الأميرة إيمان بـ"توب" راقي وملكي بامتياز من "فيراغامو" باللون الكحلي الواضح وبقصة راقية انتهت بأطراف مكشكشة بأطوال متفاوتة لتكشف عن جمال التنورة الراقية التي زينت الإطلالة وأكملتها باللون الأزرق السماوي الهادئ.

إطلالة تراثية راقية تزينت بها الأميرة سلمى أثناء احتفالات العائلة الأردنية الملكية بمناسبة عيد الإستقلال، حيث أطلت بخيار القطعتين، بقطعة علوية جائت متألقة مطرزة بأجمل التطاريز والرسوم الراقية باللونين الأسود والذهبي، مع قطعة داخلية أنيقة باللون الأزرق السماوي أيضا، لتكمل طلتها بماكياج راقي بظلال العيون الرمادية التي أبرزت إطلالة وجهها وعززت إشراقة نظرتها.

الإطلالات الـ"كاجوال" لها نصيب كبير أيضا

كما اختارت في إطلالتها بصورة عفوية دافئة وعائلية، جمعتها مع جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، قميصا من قماش الـ"دينيم" أو الجينز بصيحة الـ"أومبريه" أو ما يعرف بتدرجات الألوان إذ أطلت بشكل أنيق وراقي كالمعتاد.

وظهرت في إحدى المرات بإطلالة راقية بفستان أسود بحمالات عريضة أنيق زينت طلة سمو الأميرة  بصيحة اللون الأسود الكامل وبقماش الشيفون الناعم الذي أعطى الإطلالة لمسة انثوية رقيقة.

أكملت الأميرة سلمى تعليمها الثانوي في الأكاديمية الدولية في عمان، ثم تابعت دراساتها الإضافية في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية في المملكة المتحدة. وفي عام 2023، تخرجت الأميرة الأردنية من جامعة جنوب كاليفورنيا بدرجة البكالوريوس. شهادة في علم الآثار.