وترد على تشبيهها بجورجينا!

شاهد : ياسمين صبري تصف كيم كارداشيان بـ"النموذج السيء"

ياسمين صبري
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ردَّت الفنانة المصرية ياسمين صبري على الجدل القائم حول إنفاقها وإسرافها بشكل مبالغ به على مجوهراتها وأزيائها، لتؤكد أنها لا تدفع جنيه واحد على ذلك.

ياسمين صبري ترد على منتقدي إنفاقها

صبري، التي حلَّت ضيفة في برنامج "الحكاية" مع الإعلاني عمرو أديب، أشارت إلى إنها تقرأ التعليقات التي تنتقد بذخها وإصرافها، قائلة: "بشوف كومنتات كتيرة من الناس وهي إني بصرف كتير خالص، أنا مش بصرف جنيه واحد، العلامات التجارية اللي بعمل الإعلانات ليها هي اللي بتصرف".

أما بشان الطائرات الخاصة التي تستقلها، أوضحت أنها جزء من تعاقداتها، وشددت قائلة: "الطائرة الخاصة بتبقى جزء من تعاقداتي.. والطيارة الخاصة مش بتعمل إنسان، لكن الإنسان هو اللي بيعمل الطيارة، ودي جملة ممكن تنكتب على التوك توك".

وأوضحت صبري أنها تعمل على تطوير نفسها بشكل دائم: "أنا حبيت نفسي عشان استثمر في نفسي، والناس بتهمل نفسها ومشاعرها ونواياها وطموحها، ويشتكون من ضيق الحال، ولكل شخص يستطيع جعل حياته جنة أو نار بنفسه".

وأضافت: "أنا شخصية بتحب السفر جداَ، حتى شغلي فيه سفر، وهو خارج التمثيل، وبعمل إعلانات لعلامات تجارية عالمية، وهذا الأمر طبعا يتطلب السفر، كنا إني شخصية مرنة جداَ.

ياسمين صبري ترد على تشبيهها بجورجينا

أما بشأن مقارنتها بحبيبة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، لفتت إلى أن البعض يرى التشابه فيما بينهما بسبب لون بشرتهما والروح وشكلهما الخارجي، مضيفة: "احنا عندنا مشكلة كعرب أننا بنمجد أوي في الشيء الأجنبي، ونبص للعربي إنه رقم 2 ودي مشكلة حقيقية".

ياسمين صبري

ياسمين صبري تهاجم كيم كارداشيان

وانتقدت صبري نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان واصفةً إياها بالنموذج السيء، قائلة: "كارداشيان بتمسك أي حاجة تخليها دهب لكن ده نموذج سئ ومش عايزين نحطه للناس كإنجاز، ده مش إنجاز".

ولفتت إلى أن طبيعة مهة كيم هي رائدة أعمال، لاسيما أن ثروتها ستصل لـ2 مليار دولار، مُضيفة: "هي ست بتحط نقط ومميزات الجمال في العالم على اللي بتعمله، هي الميزان، لو عملت كده دي الموضة، عملت كده ده الجمال".

وشددت على أن كيم ليست نموذج بالنسبة لها، لكنها ترى أنا استطاعت استغلال مشاكلها للوصول للشهرة والنجاح.

وكشف صبري أن ليدها شركة لتصنيع مستحضرات التجميل: "عندي شركة ميكب بتاعتي، هتنزل السنة الجاية انشالله، هيبقى فيه براند واسمه pose لياسمين صبري وهنتج كل حاجة خاصة بالميكب".

ياسمين صبري