سقوط كتلة جليدية من طائرة يدمر سقف بيت سيدة بريطانية

كتلة جليدية على بيت
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كادت خبيرة الجرائم كارلا جورج تلقى حتفها بعد سقوط كتلة ضخمة من الجليد على منزلها ما أحدث ثقبًا كبيرًا فى سقف المنزل قيمة صيانته 12 ألف جنيه إسترلينى.

كانت الدكتورة كارلا جورج، 45 عامًا، تجرى مكالمة عمل من منزلها فى بانبري، أوكسون، عندما سمعت صوتًا هائلًا، واعتقدت أن بعض الصناديق سقطت داخل منزلها، لكن قيل لها لاحقًا إنها ربما سقطت كرة تلج من طائرة أثناء هبوطها فى حادث يحدث مرة في المليون.

1155797-الثقب-فى-المنزل.png
عندما ذهبت كارلا للتحقيق أدركت أنها تستطيع رؤية السماء الزرقاء عبر سقف المنزل، ووجدت كتلة كبيرة من الجليد على الأرض، واتصلت على الفور بفريق الإطفاء وهي باحثة ميدانية في علم الجريمة وحصلت مؤخرًا على درجة الدكتوراه.

وأشارت إلى أن أحد رجال الإطفاء أخبرها أن السبب على الأرجح هو سقوط الجليد من طائرة كانت في طريقها إلى مطار هيثرو، فيما تم عرض مبلغ 12000 جنيه إسترليني عليها لإصلاح السقف، والذي سيغطيه تأمين منزلها.

وقالت الدكتورة كارلا، التي تعيش بمفردها: "كنت أعمل في غرفة مكتبي وسمعت صوت انفجار قوى فى غرفة استخدمها كغرفة تخزين، لذلك أعتقدت أنها صناديق سقطت، لكني رأيت الباب مفتوحًا والسقف منفصلًا تمامًا، لقد صعدت إلى الطبقة العليا ورأيت الجليد فى كل مكان وكنت فى حيرة من أمرى، من أين أتى؟، فقد كان مثل حدث من فيلم".