عروس كفيفة تجعل عريسها والمعازيم يعيشون لحظة "عمى مؤقت" خلال الزفاف

زفاف عمى المؤقت
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شاركت عروس كفيفة مقطع فيديو يظهر أن عريسها وضيوفها "عاشوا لحظة" في مكانها، حيث جعلتهم يرتدون عصبات للأعين ليعيشوا ما وصفته بـ"تجربة عمى مؤقت" أثناء سيرها في الممر خلال حفل الزفاف.

 العروس البريطانية التي تدعى لوسي إدواردز كانت تهدف لأن تجعلهم يعيشون تجربة مشابهة لتجربتها، وفقدت بصرها عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، ففي يوم زفافها، قررت لوسي أن تعمل على عصب عيون الحضور وعريسها أثناء سيرها على الممر، وصرحت للموقع بأنها أرادت أن تظهر أنه ليس من الضروري أن يكون لديك بصر للتمتع بلحظات الحياة الكبيرة.

230094-العريس-والمعازيم-بالعصابات.png
وفي مقطع فيديو نشرته لوسي وهي مذيعة ومؤثرة على تطبيق TikTok، شرحت أنها قررت عصب عيون الضيوف واتفقت هي وعريسها على أن يكون هو أيضًا مغلق العينين خلال دخولها للحفل، وأرفقت الفيديو بتعليق يقول: "هذا رد فعلهم عندما عاشوا لحظةً في مكاني". ثم ظهر في الفيديو والد لوسي يمشي بها على الممر ويضع يدها في يد العريس. ثم جلس الضيوف وأزالوا العصبة عن أعينهم، ولكن العريس لم يقم بذلك، بل بدأ بلمس فستان الزفاف الخاص بلوسي ليتحسس نسيج الفستان أثناء وجوده في حالة عمي، ليفهم سبب اختيارها له.

423516-صورة-من-حفل-الزفاف.png
377484-حفل-زفاف.png
وصرحت لوسي، البالغة من العمر 27 عامًا،أنها فقدت بصرها تمامًا عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وذلك بسبب حالة وراثية نادرة تسمى "احتقان الصباغ". وأضافت أنها لم تتوقع أبدًا أن تمشي على الممر نحو عريسها بصفتها شخصًا كفيفًا. وأوضحت أنها في السابق كانت تشعر بعدم الارتياح تجاه فكرة أن الجميع سينظرون إليها ويبتسمون لها أثناء دخول عريسها للحفل، ولكنها قررت تغليف تلك اللحظة بطريقة فريدة من نوعها من خلال تجربة العمى المؤقت للحضور.

تلقت لوسي ردود فعل إيجابية من الحضور ومن العريس نفسه، حيث عبروا عن تجربتهم الفريدة والمميزة للحظة مشابهة لتجربة لوسي. وقد أشارت لوسي إلى أنها ترغب في تغيير النظرة السائدة حيال الإعاقة وإظهار أنه بالرغم من فقدان البصر، يمكن للأشخاص الاستمتاع بالحياة والمشاركة في الأحداث الكبرى.