كأس خادم الحرمين الشريفين،

بالصور.. النصر يسحق أحد في غياب كريستيانو

corr_481_koo_481355.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حجز النصر مقعده في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه العريض على مضيفه أحد بنتيجة (5-1)، الإثنين، على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة. 

سجل خماسية النصر، ساديو ماني في الدقيقة (16)، وسيكو فوفانا (62)، وأندرسون تاليسكا (72)، وأيمن يحيى (81)، وسامي النجعي (86).

بينما سجل هدف أحد كونارد ميشالاك في الدقيقة (45+5).

وفضل مدرب النصر لويس كاسترو، إراحة عدد من نجوم الفريق وعلى رأسهم قائد العالمي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومارسيلو بروزفيتش، بالإضافة إلى سلطان الغنام. 

فرض النصر سيطرته خلال مجريات الشوط الأول، وبدا التفوق الفني واضحا للغاية، وترجم ذلك ساديو ماني بهدف من ركلة جزاء عند الدقيقة 16. 

واصل النصر بعد ذلك اندفاعه نحو منطقة أحد، وهدد المرمى في أكثر مناسبة، وأهد الفرنسي سيكو فوفانا هدفا، عندما واجه حارس أحد وسدد كرة قوية تجاهه ليفشل في مضاعفة النتيجة. 

وعكس مجريات المباراة، باغت أحد دفاع النصر في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ونجح كونراد في تعديل النتيجة عند الدقيقة 45+5، مستفيدًا من سوء تمركز دفاع النصر. 

ودخل أحد الشوط الثاني بثقة أكبر، وتقدم نحو مرمى النصر، وكاد كونراد أن يمنح التقدم لفريقه، لكنه أضاع انفرادا بالعقيدي بطريقة غريبة. 

وتنفس النصر الصعداء في الدقيقة 62، عندما سدد فوفانا كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، عجز قبوس في التصدي لها، لتستقر بشباكه. 

انهار دفاع أحد بعد ذلك، وتلقى 3 أهداف آخر ربع ساعة من عمر المباراة ، حيث سجل تاليسكا الثالث بضربة رأسية متقنة، وأضاف البديل أيمن يحيى الرابع واختتم سامي النجعي مهرجان الأهداف بالخامس عند الدقيقة (86). 

بالصور.. النصر يسحق أحد في غياب كريستيانو
بالصور.. النصر يسحق أحد في غياب كريستيانو
بالصور.. النصر يسحق أحد في غياب كريستيانو
بالصور.. النصر يسحق أحد في غياب كريستيانو