الدوري المصري

بالصور: المقاولون يحبط الزمالك بتعادل قاتل

corr_481_koo_481331.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

اقتنص المقاولون العرب نقطة التعادل في الوقت القاتل من أنياب مضيفه الزمالك بنتيجة (1-1)، على ستاد القاهرة في الجولة الثانية للدوري المصري.

سجل يوسف إبراهيم (أوباما) للزمالك في الدقيقة 83، وتعادل أحمد علاء لاعب المقاولون في الدقيقة 90+9.

شهد اللقاء جدلا تحكيميا واسعا بعدما رفض الحكم أمين عمر احتساب ضربة جزاء للزمالك بعد تسديدة محمد أشرف (روقا) التي ردها مدافع المقاولون بيده بجانب إلغاء هدف سجله مصطفى شلبي.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه الكولومبي خوان أوسوريو إلى نقطتين بينما حصل المقاولون على أول نقطة بقيادة مدربه شوقي غريب.

فرض الزمالك سيطرته على مجريات الأمور في الدقائق الأولى بعدما استحوذ لاعبو الفريق الأبيض على الكرة بفاصل من التمريرات، وأرسل مصطفى شلبي كرة عرضية سريعة أبعدها دفاع المقاولون بسهولة.

ونجح المقاولون في الوصول بشكل أكبر لمرمى الزمالك رغم الاستحواذ الأبيض بكرة سريعة لمحمد سالم ثم تسديدة من أوشايا ورد شلبي بعرضية أخرى أبعدها الدفاع.

وجه إيشو لاعب الزمالك تسديدة قوية علت العارضة، ورد المقاولون برأسية من محمد سالم ابتعدت عن المرمى الأبيض بعدة سنتيمترات وظهر زيزو هجوميا بتسديدة سهلة في يد أبو السعود.

سدد حسام عبد المجيد كرة بجوار القائم، وهدأ إيقاع اللقاء مع فاصل من الالتحامات البدنية والتمريرات غير المكتملة بين لاعبي الفريقين، وأشرك الزمالك لاعبه مصطفى الزناري بدلا من حسام عبد المجيد للإصابة.

وجه زيزو تصويبة علت العارضة، لينتهي الشوط الأول من عمر اللقاء بالتعادل السلبي.

ودفع الفريق الأبيض مع بداية الشوط الثاني بمحمد عبد الشافي ومحمد أشرف (روقا) وإبراهيما نداي بدلا من محمد حسام (بيسو) وأحمد عبد الرحيم (إيشو) وحاتم سكر.

نشطت الجبهة اليسرى للزمالك بعرضية عبد الشافي التي حولها السيسي في يد حارس المقاولون.

وطالب لاعبو الزمالك بضربة جزاء بعد لمسة يد ضد لاعب المقاولون أحمد فوزي، لكن الحكم أكد عدم وجود مخالفة، بعد مشاهدة اللعبة بنفسه ونقاش مع حكام تقنية الفيديو.

وسجل مصطفى شلبي هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 65 بعد تمريرة متقنة من روقا حولها شلبي ببراعة في المرمى، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

الزمالك أشرك قائده محمود عبد الرازق "شيكابالا" على حساب عمرو السيسي بينما دفع المقاولون بالثلاثي عماد ميهوب وأمير عابد وإسلام عبد النعيم لتنشيط الصفوف بدلا من محمد سالم وعبد الرحمن خالد ومحمد شوقي غريب.

واصل الزمالك محاولاته بكرة من شيكابالا ثم تبديل اضطراري للمقاولون بمشاركة أحمد عيد على حساب عماد الدين بوبكر.

انطلق أمادو نياس بكرة سريعة لكنه فشل في التسجيل، بعدما سدد من داخل منطقة الجزاء.

ورد أوباما بهدف في الدقيقة 83، بعد كرة عرضية من مصطفى شلبي مررها زيزو برأسه، ليقابلها أوباما بتسديدة في الشباك.

أشرك المقاولون مهاجمه عمرو مرعي على حساب أحمد فوزي ، ووجه أحمد علاء تسديدة قوية تصدى لها القائم، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 90+9 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد ارتباك في دفاع الزمالك إثر ركلة ركنية.

بالصور: المقاولون يحبط الزمالك بتعادل قاتل
بالصور: المقاولون يحبط الزمالك بتعادل قاتل
بالصور: المقاولون يحبط الزمالك بتعادل قاتل
بالصور: المقاولون يحبط الزمالك بتعادل قاتل