شاهد : مسلسل كريستال: تسريب صورة تكشف عن نهاية عليا وفاي

مسلسل كريستال: تسريب صورة تكشف عن نهاية عليا وفاي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ينتظر الجمهور العربي بفارغ الصبر نهاية عليا وفاي في أحداث مسلسل كريستال والمقتبس عن حرب الورود التركية، خاصة بعد تصاعد الأحداث والمشاكل بينهما في الحلقات السابقة.

ويتساءل العديد من الجمهور ما اذا كان نهاية العمل ستكوم مشابهة لنهاية النسخة التركية أم سيعمل صناع المسلسل بنسخته العربية على إجراء  بعض التغييرات.

تسريب صورة ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "كريستال"

نشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير صورة أوضحت إنها  مسرّبة من أحداث الحلقة الأخيرة للمسلسل، حيث ظهرت ستيفاني عطاالله التي تجسّد شخصية "فاي" وهي تعانق باميلا كيك "عليا كرم".
 

وبالرغم من الأحداث النارية والحرب المشتعلة بينهما في الحلقات المعروضة حاليًا، جاء هذا المشهد ليكشف عن انتهاء هذه حرب الانتقام وتحول العلاقة بين الثنائي.

وأشار الجمهور بأن هذه الصورة تؤكد  تماماً ان النهاية ستكون مشابهة للنسخة التركية، حيث أن تولين "عليا كرم" تقرر فتح صفحة جديدة في حياتها بعد وفاة شقيقها جهاد "باسل" واكتشافها بأنها شقيقة جوري "فاي".
 

مسلسل كريستال

تفاصيل مسلسل كريستال

تمكن المسلسل الذي يضم نخبة من نجوم سوريا ولبنان من تحقيق نسب مشاهدة عالية وتصدر الترند، ويروي العمل قصص منوعة عن الحب والعلاقات والانتقام والصراع.

وتدور أحداث المسلسل حول فاي الفتاة البريئة والبسيطة التي تحلم بان تصبح عارضة أزياء شهيرة مثل عليا كرم ابنة صاحب القصر الذي يعمل به والدها.

ترتبط فاي بعلاقة صداقة مميزة مع باسل "خالد شباط" شقيق عليا الذي يعاني من مرض نفسي، تتحول العلاقة بين فاي وعليا ويبدأ الصراع بعد وقوع الدكتور جواد فياض "محمود نصر" الحبيب السابق لعليا في حب فاي.

يزداد الصراع وتبدأ حرب الانتقام بعد تسبب عليا بوفاة والد فاي.