غزة: "المكتب الحركي للصحفيين" يدعو لحملة تضامنية مع الصحفي الفلسطيني

غزة: "المكتب الحركي للصحفيين" يدعو لحملة تضامنية مع الصحفي الفلسطيني
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

دعا المكتب الحركي المركزي للصحفيين في ساحة غزة اليوم الثلاثاء، في يوم التضامن مع الصحفي الفلسطيني، إلى أوسع حملة تضامن مع الصحفي الفلسطيني في معركة الحقيقة.

وقال المكتب الحركي المركزي للصحفيين في بيان ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "نتوجه بالتحية إلى جموع الصحفيين والصحافيات في فلسطين، الذين يؤدون دورهم الوطني بكل اقتدارٍ ومهنية، ويناضلون بوعيٍ وعلمٍ وخبرةٍ من أجل نقل الحقيقة وفضح جرائم الاحتلال في كل بقعة من العالم، وعبر مختلف المنصات الإعلامية".

وأضاف: "فلسطين كلها تفخر بأبنائها الصحفيين الذين ارتقوا وهم يكشفون زيف رواية الاحتلال، ويكرسون الرواية الفلسطينية في الوعي الإنساني، ونرجو الشفاء العاجل للصحفيين والصحافيات الذين أصيبوا برصاص الحقد الفاشي خلال تغطيتهم لنضال شعبنا في وجه الاحتلال".

وجاء في البيان: "المكتب الحركي المركزي للصحفيين في ساحة غزة يدعو إلى أوسع حملة تضامنٍ مع الصحفيين الفلسطينيين، الذين يتعرضون لكل أنواع البطش من قوات الاحتلال وقطعان مستوطنيه، وهي رسالة يجب أن تصل لكافة المؤسسات الحقوقية وكل الجهات المعنية بالحق في التعبير، التي يتوجب عليها أن تبذل كل جهدٍ ممكنٍ من أجل حماية الصحفي الفلسطيني وردع الاحتلال عن مواصلة جرائمه في قمع الصحفيين والحيلولة بينهم وبين نقل الحقيقة بالكلمة والصورة إلى كل أنحاء العالم".