شاهد: شعار الذكرى الـ36 لانطلاقة الجهاد الإسلامي

حركة الجهاد الإسلامي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

 كشفت اللجنة التحضيرية لإحياء الذكرى 36 لانطلاقة حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الثلاثاء، عن شعار المهرجان لهذا العام الذي اتسمت في عناصره بالتعبير عن ثوابت الشعب الفلسطيني والتمسك بالمقاومة كنهج وسبيل للتحرير.

وتضمن الشعار صورة ترمز للمسجد الأقصى المبارك، وقبة الصخرة، وبندقية الثائر في دلالة على أن المقاومة تواصل سيرها نحو القدس والعودة ، وتضمن الشعار خارطة فلسطين التاريخية والعلم الفلسطيني، واسم عنوان المهرجان "الشهداء بشائر النصر".

وذكرت اللجنة التحضيرية في بيان له، أنّ مسابقة تصميم الشعار استمرت عدة أيام ، قدم خلالها عدد من كبار المصممين والفنانين من فلسطين وخارجها، العديد من المشاركات والتصاميم المميزة، في المسابقة التي تم الإعلان عنها في وقت سابق.

ووقع اختيار اللجنة التحضيربة، على مشاركة مقدمة الفنان والرسام الفلسطيني الأستاذ شحدة درغام، وجرى اعتماد هذا الشعار كشعار رسمي لإحياء الذكرى 36 للانطلاقة الجهادية.

وأعربت عن عميق شكرها وتقديرها لكافة الفنانين والرسامين والمصممين الذين قدموا مشاركات هادفة وقيّمة في المسابقة التي أعلنت عنها اللجنة، لافتةً إلى أنّها ستقدم شهادات شكر تكريمًا لكافة المشاركين، كما سيتم تكريم الفنان الفائز بمسابقة تصميم الشعار 36 للانطلاقة.

MZqcl.jpg