نزلاء فندق يصبحون موظفى استقبال فى تجربة طريفة

نزيلة بدور موظفة استقبال
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

 تحول ثلاثة أصدقاء فى فندق لا كوينتا، فى ناشفيل، عاصمة ولاية تينيسى الأمريكية، من زبائن إلى مديرين وموظفو استقبال، وذلك عندما وجدوا مكتب الاستقبال بدون مراقبة ولا يوجد فيه موظفين.

وثق آرون هوارد، البالغ من العمر 27 عامًا، في سلسلة من مقاطع فيديو التي نشرها عبر حسابه على تطبيق"TikTok  "مغامرة أصدقائه التى بدأت بمجرد اكتشافهم عدم وجود أحد يعمل بنشاط فى مكتب الاستقبال ليساعدهم على دخول غرفتهم.

 

لذلك قالوا إنهم بدأوا "العمل" فى منطقة الاستقبال بأنفسهم، وأخبر الثلاثى موقع" Insider "أنهم بدأوا فى الرد على المكالمات الهاتفية، ومساعدة العملاء الغاضبين، والاتصال بالحافلات وحتى تقديم وجبة الإفطار بمجرد أن بدأ الناس فى تقديم الطلبات حوالى الساعة 6 صباحًا.

وانتشر مقطع فيديو حول تجربتهم على نطاق واسع وحصد أكثر من 900 ألف مشاهدة وأكثر من 120 ألف إعجاب، وقال المعلقون مازحين إن "الأصدقاء يستحقون إقامة مجانية فى الفندق، وكذلك إضافة تجربتهم إلى سيرتهم الذاتية".

أكد ممثل الشركة الأم التي تدير الفندق، أن مكتب الاستقبال كان خاليًا من الموظفين فى تلك الليلة، وجاء فى البيان: "بعد المحادثات مع فريق إدارة الفندق - هذا الموقع مملوك ومُدار بشكل مستقل - نفهم أن هذا الحادث وقع بسبب قيام أحد الموظفين بمغادرة وردية عمل ليلية فى الساعات الأولى من الصباح وعدم إخطار الإدارة قبل الأوان".

وأضاف ممثل الشركة، أنه "بمجرد إخطار الإدارة، أرسلوا موظفًا جديدًا للقيام بأعمال مكتب الاستقبال"، وقال إن "الموظف الذى ترك نوبة عمله لم يعد موجودًا فى الشركة".

وتابع البيان: "أبلغتنا إدارة الفندق أن الموظف المعنى لم يعد موجودًا فى الفندق، وفى الوقت الحالى، نعمل على معالجة وتصحيح أى مخاوف لدى الضيوف المتأثرين، بما فى ذلك الأفراد الثلاثة الذين يشكلون محور القصة"، وقال ممثل الشركة: إن "ذلك يشمل الإقامة لمدة ليلتين فى أحد منتجعات ويندهام، على شكل نقاط مكافآت".