تفاصيل اجتماع وكيل وزارة الداخلية في غزة مع ممثلي فصائل المقاومة

اجتماع وكيل وزارة الداخلية في غزة مع ممثلي فصائل المقاومة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

التقى وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة اللواء ناصر مصلح، الثلاثاء، بممثلي فصائل المقاومة بالقطاع، في مقر وحدة التنسيق الفصائلي، في إطار تعزيز التنسيق والتواصل في القضايا طات الاهتمام المشترك، وبحث المستجدات.

وأوضح مصلح، أنّ اللقاء يأتي "بهدف متابعة القضايا المشتركة بين وزارة الداخلية وفصائل المقاومة، ومناقشة بعض القضايا المتعلقة بالشأن الداخلي في القطاع".

واستعرض في كلمته، الجهود التي تبذلها أجهزة وإدارات وزارة الداخلية في المحافظة على الحالة الأمنية وتعزيز السلم الأهلى والمجتمعي في القطاع.

وأشار مصلح، إلى أن وزارة الداخلية تعمل في ظروف استثنائية نظراً لإجراءات الاحتلال وانتهاكاته التي تطال مختلف مناحي الحياة، والعدوان المستمرة على المواطنين.

من جانبهم، أعرب ممثلو فصائل المقاومة، عن تقديرهم للجهود المبيرة التي تبذلها وزارة الداخلية وأجهزتها في تطبيق القانون والحفاظ على النظام العام، وتعزيز الحالة الأمنية، وتقديم الخدمة للمواطنين.

وشكروا الوزارة، على جهودها في تسهيل تنظيم الفعاليات والأنشطة المركزية التي تقيمها الفصائل والقوى الوطنية ومختلف المؤسسات والهيئات، مشيدين بحالة التعاون والتنسيق العالية.

بدوره، أثنى القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان، على جهود وزارة الداخلية في الحفاظ على صلابة الجبهة الداخلية وتعزيز حالة الأمن المجتمعي، والوقوف سداً منيعاً أمام أي محاولات للعبث بها.

وأضاف: "يعود جزء رئيسي من نجاح فعاليات الفصائل الوطنية وأنشطتها في غزة إلى ما تقدمه وزارة الداخلية من تسهيلات وتعاون في هذا الصدد".

من جانبه، أكّد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي طاهر السويركي، أنّ وزارة الداخلية بأجهزتها وأركانها تقوم بجهود كبيرة في حفظ الجبهة الداخلية.

وأشار إلى أنّ الوزارة لا تدخر جهداً في تسهيل وتيسير عمل الفصائل، منوهًا إلى العلاقة التكاملية التي تجمع الفصائل بوزارة الداخلية.