جمال توكتاش

فيديو : بعد استهزائه بالدين الإسلامي.. أول تعليق من التركي "جمال توكتاش"

جمال توكتاش
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أثار النجم التركي "جمال توكتاش" في وقت سابق جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن نشر مقطع فيديو يستهزئ به من الدعاء والدين الإسلامي.

جمال توكتاش في أول تصريح له بعد اتهامه بالاستهزاء من الدين الإسلامي
 

كشف الفنان التركي مؤخرًا تفاصيل العقوبات التي واجهها وما أصابه بعد حادثة استهزائه بالدعاء، بعد نشره فيديو مع عائلته خلال قيامهم بالدعاء بطريقة ساخرة.

وفي أول تصريح للنجم التركي قال: "دخلت الى المستشفى بعد أن عانيت من الآلام شديدة ليكشف الأطباء إصابتي بـ التهاب رئوي، وخلال تواجدي في المستشفى عرفت من خلال الانترنت بانه تم طردي من فيلم "صادق أحمد" الذي كان من المفترض أن أشارك فيه".
 

وتابع الفنان التركي: "قالوا لمدير أعمالي إنهم اتصلوا بي وأخبروني مباشرة بقرار استبعادي من الفيلم، هذا الأمر لم يحصل حيث لم يتصل بي أحد".

 وأضاف قائلًا: "لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، جاءت شرطة أمن الدولة الى غرفة المستشفى ونقلوني الى مركز الشرطة التي بدورها حولتني إلى المحكمة العليا، والآن انا تحت اطلاق سراح مشروط كل يوم جمعة اذهب وأوقّع لهم".

Image

فيديو جمال توكتاش الذي أثار الجدل حوله
 

ظهر جمال رفقة والديه في مقطع فيديو وهو يردد الدعاء بطريقة ساخرة حيث رفع يديه وقال: "سبحانك أنا معزة رمادية ووالدي معزة ووالدتي معزة"، ودخلوا بعدها في نوبة ضحك هيسترية، ولم يتوقف الأمر هنا حيث قام جمال بتحريك يديه كأنه يصلي على الطريقة المسيحية.