البريم: هزيمة العدو الإسرائيلي لن تكون إلا بالمقاومة

أبو مجاهد البريم.jpeg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

 أكّد مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة الشعبية محمد البريم "أبو مجاهد" على أن هزيمة العدو الإسرائيلي لن تكون إلا بالمقاومة، وبالحرب الشعبية الشاملة، فاليوم شعبُنا أقربُ من أيّ وقتٍ مضى لتحقيق النصر والتحرير والعودة.

وأضاف البريم في تصريح صحفي في الذكرى الـ 24 لانطلاقة لجان المقاومة في فلسطين: "نؤكد على وحدة الهدف والقواسم المشتركة القائمة على خيار المقاومة ومقارعة المحتل مع كافة الفصائل والأجنحة العسكرية المقاومة والمضي في تعزيز وحدة الحال والكلمة والاستمرار في تحالف متين نحو هدفنا المشترك تحرير فلسطين من بحرها إلى نهرها".

وتابع: "ستبقى القدس وتاجها المسجد الأقصى نقطة التقاء أُمتنا وعنوان مستقبلنا باتجاه تحرير كل فلسطين ولن نفرط بها ودونها الأنفس والدماء والأرواح والمهج ومن أجلها سنخوض كل المعارك.

وشدد على أن الصفقات التطبيعية المشبوهة ستسقط كما سقطت جميع المؤمرات التي حيكت من أجل النيل من قضيتنا على مدار تاريخ الصراع مع العدو الصهيوني.

ووجه التحية لشبابنا الثائر في غزة والضفة والقدس ولكل المقاومين الشجعان الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية ويكتبون التاريخ من جديد بمداد من الدم والبارود والأشلاء ويؤكدون أننا بتنا نتهيأ للنصر الحتمي على العدو الصهيوني.