الدوري الايطالي

بالصور : ساسولو يذيق إنتر مرارة الخسارة الأولى في الكالتشيو

afp_20230927_20230927-afp_33ww2eu_afp.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

قلب ساسولو الطاولة على مستضيفه إنتر ميلان في معقله وبين جماهيره، ليحول تأخره بهدف إلى فوز (2-1)  الأربعاء، بمنافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

تقدم دينزل دومفريس للإنتر بالدقيقة 45، وتعادل نديم بايرامي لساسولو (54)، قبل أن يسجل زميله دومينيكو بيراردي الهدف الثاني (63)، ويلحق ساسولو أول خسارة بإنتر هذا الموسم.

بهذه النتيجة تجمد رصيد إنتر عند 15 نقطة بصدارة الترتيب بالتساوي مع ميلان، بينما رفع ساسولو رصيده إلى 9 نقاط بالمركز الثامن. 

الشوط الأول

إنتر بدأ اللقاء بسرعة وكاد أن يهدد مرمى ساسولو بأول الفرص بعد مرور دقيقة واحدة، بعدما أرسل باريلا تسديدة قوية ضربت بزميله دومفريس ومرت بجوار القائم.

تورام كان صاحب الظهور الأفضل بعد مرور 33 دقيقة، بعدما قابل كرة عرضية مررها دومفريس، ليرتقي القناص الفرنسي ويحولها برأسية خطيرة مرت بمحاذاة العارضة.

أما التهديد الأول من ساسولو فجاء بعد مضي 38 دقيقة، حيث مرر بيراردي تمريرة بالكعب إلى تولجان الذي أطلق تسديدة صاروخية من داخل المنطقة، تألق فيها سومير وأبعدها لركنية.

في الدقيقة 44 أطلق بايرامي تسديدة قوية من خارج المنطقة، تصدى لها حارس الإنتر ببراعة، لترتد بهجمة مرتدة للنيراتزوري وتصل إلى دومفريس الذي توغل من الجهة اليمنى وأطلق تسديدة أرضية بقدمه اليسرى سكنت الشباك.

هاكان أخطأ خطأ فادحا في إعادة الكرة لحارسه بالرأس، قرأها بايراني جيدا ليقطع الكرة وينفرد بالمرمى ويمر من الحارس، لكن الكرة ابتعدت عنه، لتضيع فرصة التعادل وينتهي معها الشوط الأول.

الشوط الثاني

ساسولو اقترب كثيرا من إدراك التعادل بعد مرور 6 دقائق من بداية الشوط الثاني، حين أرسل بيراردي عرضية متقنة، قابلها إيرليتش من أمام المرمى برأسية أخطأت طريق الشباك ومرت بجوار القائم.

ونجح الضيوف في تسجيل التعادل بالدقيقة 54، بعد تمريرة سحرية من المتألق بيراردي في عمق الدفاع إلى بايرامي الذي أطلق تسديدة قوية، فشل سومير في التصدي لها، لتلمس يده وتمر داخل الشباك ليتعادل الضيوف.

بيراردي واصل تألقه ووضع فريقه بالمقدمة في الدقيقة 63 بهدف ثان، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، اكتفى الحارس سومير بمشاهدتها وهي تسكن شباكه.

البديل فراتسي كاد أن يسجل التعادل للإنتر بالدقيقة 70، بعد عرضية أوجوستو من اليسار لأقصى اليمين، لينفرد دافيدي ويسدد الكرة باتجاه الشباك، لكن الحارس كونسيلي تألق ومنع هدفا محققا.

طالب الإنتر باحتساب ركلة جزاء لوجود لمسة يد على هنريكي، وبعد العودة لتقنية الفيديو، رفض الحكم احتساب الركلة لوجود خطأ ضد سانشيز في اللعبة.

وتألق سومير ومنع هدفا مؤكدا بالدقيقة 89، بعد تسديدة صاروخية من لوريونت كانت في طريقها للشباك، إلا أن السويسري تألق وحال دون تسجيل ساسولو لهدف ثالث.

وأضاع أتشيربي فرصة محققة على إنتر بالدقيقة 90+2، بعدما استلم تمريرة من فوق المدافعين من باريلا، لكن المدافع سدد كرة ضعيفة في أحضان كونسيلي.

القائد لاوتارو أهدر فرصة التعادل بالدقيقة 90+5، بعدما سدد الكرة لتمر بجوار القائم الأيمن لمرمى ساسولو، وينتهي اللقاء بخسارة أولى للإنتر.

بالصور : ساسولو يذيق إنتر مرارة الخسارة الأولى في الكالتشيو
بالصور : ساسولو يذيق إنتر مرارة الخسارة الأولى في الكالتشيو
بالصور : ساسولو يذيق إنتر مرارة الخسارة الأولى في الكالتشيو