الدوري الاسباني

بالصور: ريال مدريد يستعيد توازنه بثنائية في لاس بالماس

afp_20230927_20230927-afp_33wv349_afp.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

استعاد ريال مدريد، توازنه بالفوز 2-0 على لاس بالماس، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو. 

سجل ثنائية ريال مدريد، إبراهيم دياز وخوسيلو في الدقيقتين (45+2) و54.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة في وصافة الليجا، بفارق نقطة واحدة عن جيرونا المتصدر، فيما تجمد رصيد لاس بالماس عند 5 نقاط في المركز 17.

المباراة بدأت بضغط من أصحاب الأرض، حيث صوب رودريجو كرة داخل المنطقة، تألق الحارس ألفارو فاليس في التصدي لها في الدقيقة 6.

واحتسب حكم المباراة، ركلة حرة لصالح لاس بالماس، انبرى لتنفيذها كوكو في الدقيقة 18، لكنه صوب بقوة زائدة بعيدا عن مرمى الميرنجي.

ومرر روديجر، كرة عرضية داخل المنطقة، وصلت إلى خوسيلو الذي استلم وسدد، لكن الحارس حولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 20.

وصوب ميندي، كرة مقوسة من داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 28.

وأهدر ناتشو، فرصة تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 32، إذ تلقى تمريرة من خوسيلو داخل المنطقة، وسدد بوجه القدم برعونة شديدة ليتصدى الحارس لتسديدته.

وتعرض الدولي النمساوي دافيد ألابا للإصابة في الدقيقة 40، ولم يستطع استكمال المباراة، ولذلك قرر أنشيلوتي الدفع بلوكاس فاسكيز بدلا منه.

ونجح إبراهيم دياز في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، إثر عرضية فاسكيز من الطرف الأيمن.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح خوسيلو في إضافة الهدف الثاني لريال مدريد، إذ مرر له رودريجو، كرة عرضية من الطرف الأيسر، ليرتقي ويسدد بالرأس أقصى يسار الحارس في الدقيقة 54.

وانطلق كيريان رودريجيز لاعب لاس بالماس، وصوب كرة قوية، مرت أعلى مرمى الحارس كيبا في الدقيقة 63.

وكاد رودريجو أن يضيف الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 73، إذ تبادل الكرة مع فاسكيز، وسدد على المرمى مستغلا تقدم الحارس، لكن المدافع جوليان أراوخو شتتها بعيدا.

وصوب تشواميني، كرة أرضية زاحفة، مرت بجانب القائم في الدقيقة 76.

وتبادل الفريقان، الهجمات، حتى أطلق الحكم، صافرة النهاية بفوز ريال مدريد، الذي استعاد توازنه بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام أتلتيكو مدريد.

بالصور: ريال مدريد يستعيد توازنه بثنائية في لاس بالماس
بالصور: ريال مدريد يستعيد توازنه بثنائية في لاس بالماس
بالصور: ريال مدريد يستعيد توازنه بثنائية في لاس بالماس
بالصور: ريال مدريد يستعيد توازنه بثنائية في لاس بالماس