ألوية الناصر صلاح الدين في الضفة تصدر بيانًا في ذكرى انطلاقتها الـ24

الوية الناصر ص.jpg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت ألوية الناصر صلاح الدين في الضفة الغربية، صباح يوم الخميس، بياناً صحفياً في ذكرى الانطلاقة الـ24.

وفيما يلي نص البيان كاملاً كما وصل وكالة "خبر"

بسم الله الرحمن الرحيم { قَـٰتِلُوهُمۡ یُعَذِّبۡهُمُ ٱللَّهُ بِأَیۡدِیكُمۡ وَیُخۡزِهِمۡ وَیَنصُرۡكُمۡ عَلَیۡهِمۡ وَیَشۡفِ صُدُورَ قَوۡمࣲ مُّؤۡمِنِینَ

مقاومتنا اعداد وجهاد..في كل الساحات.. يا جماهير شعبنا الصامد المرابط ، يا أحرار أمتنا العربية والإسلامية .. نحيي اليوم ذكرى مجيدة من تاريخ فلسطين والأمة ، إنها التي أوقدت روح الثورة وفجرت الانتفاضة من واقع الظلم وسطوة الطغيان ووهم اوسلوا لتعلن ميلاد لجان المقاومة الشعبية

أيها الصامدون والمرابطون في كل ربوع فلسطين.. ونحن نعيش في ظلال هذه الذكرى المباركة ، نذكر باعتزاز الشهداء الذين رسموا الطريق بدمائهم الطاهرة ، ومن سار على دربهم من المجاهدين والقادة وعلى رأسهم المؤسسين جمال ابو سمهدانة "وابو يوسف القوقا" والعماد حماد" وكمال النيرب "وزهير القيسي" ولقادة الويتنا في الضفة "جبر الاخرس" وعبد الرزاق بكر "وابو الامين نزال" ولمن حمل اللواء من بعدهم، ولكل الأوفياء على طريق ذات الشوكة الذين حافظوا على مبادئ التأسيس والانطلاقة ، وبقيت بنادقهم مشرعة في وجه العدو تدافع عن الأرض والمقدسات وتبصر مآذن القدس الشامخة.

كما نوجه التحية لأسرانا الأبطال ابطال عملية المربعة وعملية وادي الحرامية ولاسرانا القابعين في سجون الاحتلال ، ولجرحانا البواسل ونوجه التحية لمقاتلينا في نابلس وجنين والجلزون وغزة الكرامة والانتصار الذين يواصله التصدي والاشتباك مع هذا العدو نوجه التحية إلى المرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى المبارك، وإلى أهلنا في مخيمات اللجوء والشتات.  

إن ذكرى الانطلاقة قد تعبدت بالجهاد المتواصل في كل فلسطين ، وبعمليات المقاومة التي تمتد في كل ساحات الاشتباك، من غزة والقدس وكل الضفة وما تسطره من ملاحم جهادية في مواجهة العدوان والإرهاب الصهيوني.