جويل تخرج عن صمتها بعد اتهام زوجها بخيانتها

جويل
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

عادت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان إلى نشاطها المعهود عبر حسابها على "إنستغرام"، بعد غياب لأيام انتشرت خلالها أنباء عن طلاقها من زوجها "كمال قدورة" بسبب خيانته لها مع امرأة شقراء على يخت في مدينة سان تروبي.

وبدأت هذه الأخبار بالانتشار بعدما قامت "جويل" بنشر صورة سوداء، علّقت عليها بالقول: "الحياة مجنونة، كيف يمكن لأفضل يوم أن يتحوّل إلى أسوأ يوم! سأبتعد عن إنستغرام لوقت طويل جدًا، وأتمنّى لكم جميعًا أيامًا جميلة فقط".

وما زاد من وتيرة تلك الشائعات التي انتشرت عبر "السوشال ميديا" كانتشار النار في الهشيم، قيام "جويل" بحذف كافة الصور التي تجمعها بزوجها، والاستمرار بنشر التدوينات التي تعبّر عن قوتها وصلابتها.

ولكن يبدو أن "جويل" ضاقت ذرعًا بتلك الشائعات وهو ما دفعها للخروج في بث مباشر للرد عليها، حيث كشفت أن خلافًا عاديًا وقع بينهما حين كانا في رحلة عائلية، مؤكدة أن الأمور لم تصل إلى الطلاق أو الخيانة.

وسخرت من الشائعات المتداولة عن خيانة زوجها لها، إذ أكدت أنهما لم يسافرا هذا العام إلى سان تروبي بسبب عُطلٍ في قاربهما.

وقالت إنها لا تقبل على نفسها البقاء مع زوجها في حال خانها، لا سيما أنها لا تعتمد عليه ماديًا، وليست ضعيفة الشخصية، مثلما أنها ليست امرأة لا تجد من يتقدّم لها.

وعن سبب مسح كافة صورها مع زوجها، أكدت نجمة تلفزيون الواقع العربية، أنها فعلت ذلك للتخلص من "النّحس" الذي يصيبهما بعد كل مرة تنشر فيها صورة لهما معًا.