شاهدي.. أديل وأحلام وريتا أورا تتألقان بأجمل تصاميم زهير مراد

أديل وأحلام وريتا أورا تتألقان بأجمل تصاميم زهير مراد
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

لمع نجم مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد في عالم الموضة بتصاميمه المبهرة التي رافقت أجمل إطلالات نجمات الفن والموضة في أكبر وأشهر الفعاليات سواء على السجادة الحمراء أو في السهرات الخاصة وفي حفلات النجمات الغنائيات الذي كان من بينهن خلال الفترة الأخير كل من، أديل، تايلور سويفت والفنانة الإماراتية أحلام.

تألقت العديد من النجمات العالميات بإطلالات من توقيعه طوال السنوات الماضية ولأكثر من اثنا عشر عاما، وفي هذا المقال سنلقي الضوء على الإطلالات الثلاث الأخيرة لكل من الفنانة الإماراتية أحلام، أديل والنجمة البريطانية ريتا أورا.

إطلالة خاطفة لأحلام باللون الذهبي الملكي من زهير مراد
 

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام اهتمام جمهورها بنشر خبر تقديمها لبرنامج فني جديد تحت اسم "أحلام في ألف ليلة وليلة"، كما خطفت الأنظار بعد أن نشرت سلسلة صور جديدة خاصة بها، والتي أرفقتها بالخبر الجديد بسبب فخامة طلتها وأناقتها.

 تألقت الفنانة الإماراتية بفستان ذهبي طويل من أنامل المصمم اللبناني العالمي زهير مراد الذي تحرص الفنانة الإماراتية الأنيقة على اختيار معظم إطلالاتها من تصاميمه الأنيقة، فهي النجمة أحلام التي تعشق الفخامة والتي تتجسد بتصاميم العالمي زهير مراد، ووقع اختيارها هذه المرة على فستان من مجموعة ربيع و صيف 2023 للأزياء الراقية أو ال"أوت كوتور".

بدت الفنانة الإماراتية متألقة بالفستان الميتاليك اللامع بقماشه المميز الذي كان منسدلا على قوامها من خامة الـ"لاميه" اللامع.

 وجاء الفستان بالقصة الطويلة المزينة بعقدة جانبية مرصعة عند الخصر بأناقة التطاريز اليدوية الاحترافية، لتتفرع منه الثنيات بأسلوب الـ"درابيه" الراقي التي تلف قوامها.

 كما تميز فستانها بالياقة ذات الحمالات المتداخلة بأسلوب مائل يتوسطها تطريز لامع مرة أخرى ليزيد من أناقة الفستان وفخامته، وازداد التصميم جمالا بشق ساق يتخلل الأطراف الواسعة، ووضعت أحلام لمستها المحتشمة، حيث أضافت الأكمام الطويلة مع الأطراف المتدلية لتمنحها الأناقة والإحتشام،  وأكملت أحلام اللوك بصندل ذهبي مفتوح مع التسريحة الويفي والمكياج القوي.
 

إطلالة أديل باللون الأسود الآسر

أما الفنانة أديل، فقد اختارت لونها المفضل،  اللون الأسود حيث جاء خيارها المتألق والراقي بخيار فستانا طويلا بلونها المحبب من توقيع العالمي زهير مراد خلال الأسبوع الخامس عشر من جولتها الغنائية التي تمتاز بأجوائها الراقية والهادئة.

 تميز الفستان بتصميم رقيق وأنثوي بقصة مجسمة بأكمام الـ"دونتيل" الشفافة والتي تزينت بتطاريز ورود تعلوها، مع لمسة الأكتاف المنسدلة والخصر المحدد بتصميم الـ"كورسيه"، وزين فستانها بتطريزات براقة باللون الأسود كذلك.

 كما انسدل بقصة طويلة ومستقيمة ومجسمة عانقت قوامها الممشوق، واكتفت أديل للتنسيق  بأقراط ماسية متدلية فقط مع إطلالتها الأنيقة والمستوحاة من سحر الأناقة الكلاسيكية.

إطلالة الفنانة البريطانية ريتا أورا

واختارت الفنانة البريطانية ريتا أورا التي تحتفل مؤخرا بنجاح ألبومها الأخير زهير مراد ليكون عنوانا وتوقيعا لأناقتها وذلك أثناء لقائها بدوق ودوقة "ساسكس" ميغان ماركل والأمير هاري، حيث جاء خيارها على هيئة فستان طويل بتصميم جذاب متداخل بين المخمل الفاخر والـ"دونتيل" المطرز بالورود البراقة والتي برزت بتقنية الـ"أوبليك" التي أعطت اللمسة الدراماتيكية للإطلالة، وتميز فستانها بالخصر المحدد بالقماش المخملي الأسود، أما الأكمام الطويلة فجاءت شفافة ومطرزة، وربطت ريتا شعرها الأشقر من الخلف بـ"فبونكة" سوداء.