الدوري الانجليزي

بالصور : مانشستر سيتي يتلقى الهزيمة الاولى على وولفرهامبتون

afp_20230930_20230930-afp_33x682n_afp.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

ألحق وولفرهامبتون الخسارة الأولى بضيفه مانشستر سيتي (2-1) مساء السبت، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز ثنائية وولفرهامبتون كل من مدافع السيتي روبن دياز (13 بالخطأ في مرماه) وهوانج هي تشان (66)، فيما أحرز جوليان ألفاريز هدف السيتي الوحيد (58).

وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 18 نقطة، وباتت صدارته مهددة من قبل ليفربول (16) الذي يواجه توتنهام لاحقا، فيما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 7 نقاط.

حاول السيتي السيطرة على مجريات اللقاء في وقت مبكر، وجرب المدافع مانويل أكانجي حظه بتسديدة بعيدة المدى علت المرمى في الدقيقة الثالثة.

وأنقذ المدافع الخبير كريج داوسون مرمى وولفرهامبتون من هدف محقق في الدقيقة السادسة، عندما أبعد تمريرة ماثيوس نونيز من أمام المرمى، قبل أن يصل إليها المتحفز إيرلينج هالاند.

ووجّه جناح مانشستر سيتي جيريمي دوكو تسديدة ارتدت من مدافع، قبل أن تمر بجانب القائم الأيسر في الدقيقة السابعة.

وتمكن وولفرهامبتون من افتتاح التسجيل في الدقيقة 13، عندما بذل بيدرو نيتو مجهودا مضاعفا، ليخترق من الناحية اليمنى، قبل أن يمرر عرضية، حولها المدافع روبن دياز بالخطأ في مرمى السيتي.

وواجه نونيز وضعا صعبا، حيث وجه له جمهور وولفرهامبتون هتافات معادية طوال الشوط الأول، ومرت تسديدة من دوكو بجانب مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة 22.

وأهدر السيتي فرصة معادلة النتيجة في الدقيقة 27، عندما نفذ الأرجنتيني ألفاريز ركلة حرة، ارتقى لها ناثان أكي برأسه، لترتد من ظهير وولفرهامبتون نلسون سيميدو، قبل أن تصل مجددا إلى المدافع الهولندي، لكن الحارس جوزيه سا أنقذ محاولته الثانية.

وخطف لاعب مانشستر سيتي فيل فودين الكرة من آيت نوري ليتقدم نحو المرمى، قبل أن يبعد سا تمريرته في الدقيقة 29.

وحاول دوكو مرة أخرى تهديد مرمى وولفرهاميتون عبر اختراق وتسديدة من الجناح الأيسر، بيد أن كرته ضلت طريق المرمى في الدقيقة 40.

وكاد نونيز يهز شباك فريقه السابق في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بيد أنه سدد من موقف مريح في مكان وقوف الحارس سا.

وبعد 5 دقائق من الشوط الثاني، أطلق دياز تسديدة بعيدة متسرعة استقرت في المدرجات خلف مرمى وولفرهامبتون.

وتمكن سيتي من معادلة النتيجة في الدقيقة 58، عندما نفذ ألفاريز ركلة حرة فوق الحائط البشري، لتستقر مقوسة في شباك وولفرهامبتون.

ومرر جوميز لاعب وولفرهامبتون كرة ذكية إلى نيتو الذي أوشك على التسديد نحو المرمى، قبل أن يتدخل أكانجي بحسم في الدقيقة 64.

وكاد مانشستر سيتي يتقدم في الدقيقة 66، عندما وصلت تمريرة بوب إلى أكانجي الذي تعدت كرته الحارس قبل أن يبعدها داوسون قبل تجاوز خط المرمى.  

واستعاد وولفرهامبتون أفضليته، عندما ارتدت محاولة هوانج هي تشان إلى ماثيوس كونيا، فأعادها الأخير إلى المهاجم الكوري الجنوبي الذي سدد الكرة في الشباك.

وضغط مانشستر سيتي من أجل التعادل مجددا، وأطلق البديل كالفن فيليبس تسديدة منخفضة مرت بجانب القائم القريب في الدقيقة 76.

ووصلت الكرة خارج منطقة الجزاء إلى ظهير سيتي كايل ووكر، الذي أرسل تسديدة قوية، سيطر عليها الحارس سا في الدقيقة 86.

بالصور : مانشستر سيتي يتلقى الهزيمة الاولى على  وولفرهامبتون
بالصور : مانشستر سيتي يتلقى الهزيمة الاولى على  وولفرهامبتون
بالصور : مانشستر سيتي يتلقى الهزيمة الاولى على  وولفرهامبتون